الارشيف / الرياضة / موقع مصراوى

بعد الأحداث المؤسفة.. المقاولون العرب يعتذر للزمالك رسميا بسبب مواليد 2003

كتب- أيمن جيلبرتو:

قدم محمد عادل المشرف العام على قطاع الكرة بالمقاولون العرب، اعتذاره لنادي الزمالك، بشكل رسمي، بعد أحداث مباراة مواليد 2003.

وصرح أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، من خلال راديو "أون سبورت" أن مباراة الزمالك والمقاولون العرب مواليد "2003" شهدت أحداث مؤسفة تطورت لإشتباكات وسط مشاركة أولياء أمور لاعبي المقاولون العرب.

وأشاد شوبير، بتصرف نادي الزمالك بعد تدخل رئيس النادي، خاصة بعدما كاد الأمر يصل لقسم الشرطة من أجل تحرير محاضر، بجانب إشادته بتصرفات مسؤولي المقاولون العرب.

وأشار المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب في تصريحات لراديو "أون سبورت" "أكرر اعتذاري من جديد لنادي الزمالك ومسؤوليه وجماهيره، ما حدث مؤسف، ولا أعلم لماذا وصل الاحتقان لهذا الحد".

وشدد "سوف يتم الاجتماع مع مدربي القطاعات، وهناك عقوبات قاسية لكل من شارك في تلك الأحداث، وسيتم منع أي ولي أمر لاعب يثبت تورطه في الاشتباكات من الدخول للنادي، ما حدث غير مقبول".

وجاء بيان المقاولون العرب على النحو التالي:

اعرب مجلس ادارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محمد محسن صلاح عن اسفه للاحداث التي صاحبت مباراة فريق 2003 بالنادي امام الزمالك بملعب النادي بالجبل الاخضر.

واعلن المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة عضو مجلس الادارة عن فتح تحقيق عاجل في واقعة الاشتباكات التي تمت عقب المباراة مؤكدا انه سيتم محاسبة كل من اخطأ سواء مدربين او لاعبين او اداريين مع اعلان العقوبات حينها فضلا عن محاسبة اي ولي امر تثبت التحقيقات تورطه في الاشتباكات بمنعه من دخول النادي.

وتقدم فتحي باعتذار لنادي الزمالك قائلا مهما كانت نتيجة التحقيقات وايا كان من اخطأ فمن الواجب ان نعتذر لنادي الزمالك خاصة انهم كانوا ضيوفا في المقاولون العرب وحتى لو اخطأ اي فرد من الزمالك فان الاعتذار واجب علينا ونتمنى ان تختفي كل مظاهر التعصب من ملاعبنا ويتحلى الجميع بالروح الرياضية.

واعلن فتحي عقد اجتماع الثلاثاء المقبل مع مدربي قطاع الناشئين بحضور كابتن رئيس رئيس القطاع للحديث عن الامر.