الارشيف / الرياضة / موقع صدى البلد

مدرب العين يصدم الاهلي ويعلن تمسكه بـ حسين الشحات

كشف الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني لفريق العين الاماراتي، حقيقة رحيل المحترف الدولي المصري حسين الشحات عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وترددت انباء كثيرة عن فتح النادي الاهلي مفاوضات مع حسين الشحات وذلك لتدعيم صفوف الفريق الاحمر خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال ماميتش اليوم السبت: "حسين أحد أهم العناصر التي نعتمد عليها في الفريق لأنه من اللاعبين الذين يجيدون تنفيذ الأدوار الملقاه على عاتقه في الشقين الدفاعي والهجومي بصورة ممتازة، بالإضافة إلى أنه يتمتع بروح القتال والسرعة والإمكانيات الفنية العالية".

وأضاف: "الشحات يعتبر لاعبا محترفا وملتزما في كل شيء وليس من الممكن تعويضه بسهولة، وأبلغت الإدارة برغبتي في استمراريته وتمسكي به، خصوصًا بعد أن تلقيت بعض الاتصالات من مدربين أصدقاء لي بالدوري السعودي حول وضع اللاعب مع الفريق".

وتابع: "أحيانًا ينخفض مستوى عطاء لاعب كرة القدم عن المعدل المطلوب، وفي تلك اللحظة يحتاج اللاعب إلى عمل مكثف وتهيئة جيدة حتى يتمكن من استعادة مستواه، وفي تلك الظروف أعتقد أن التفكير في أي أمر آخر غير مقبول، خصوصًا إذا كان اللاعب يمتلك المقدرة على صناعة الفارق".

وأوضح: "حسين الشحات يتمتع بالإمكانيات الفردية العالية والروح الجماعية وطبيعة التعامل الاحترافي والالتزام التكتيكي، فضلًا عن اللعب في أكثر من مركز حسب احتياجات الفريق ورؤية المدرب، وأعتقد أن الشحات يعتبر أحد أفضل اللاعبين الأجانب على مستوى الدولة والمنطقة حاليًا".