الارشيف / الرياضة / المصرى اليوم

الزمالك يرفض عودة باسم مرسى

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

رفض مجلس إدارة نادى الزمالك وإدارة الكرة عودة باسم مرسى، مهاجم الفريق السابق بعد فسخه عقده مع نادى لاريسا اليونانى، لعدم حاجة الفريق لجهوده فى الفترة المقبلة، خصوصا فى ظل عدم طلب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى عودته للفريق.

وكشف أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، أن عودة باسم مرسى، للقلعة البيضاء فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل غير وارد بالمرة، لكننا سنسعى لمساعدته فى الانضمام لأى ناد آخر فى حالة تلقيه عروضا سوءا داخلية فى الدورى أو خارجية، حتى يستعيد مستواه الفنى والبدنى من جديد.

وأكد المشرف على الكرة أن ملف الصفقات الجديدة للفريق مؤجل حتى يناير المقبل، ولن تتم مناقشته مع رئيس النادى أو المدير الفنى فى الوقت الراهن للحفاظ على حالة الهدوء والاستقرار الفنى الذى ينعم به الفريق فى مشاركاته المحلية أو العربية.

من جهة ثانية، أعلن مجلس الإدارة تلقيه عروضا من شركات خليجية إماراتية وسعودية عرضت رعاية النادى وفريق الكرة الأول بعد قيام مجلس الإدارة بفسخ العقد مع الشركة الراعية التى تسابق الزمن لعقد جلسة مع إدارة الأبيض خلال الساعات القليلة المقبلة لتقريب وجهات النظر وإعادة الأمور لنصابها الطبيعى باستكمال عقد الرعاية.

وعلمت «المصرى اليوم» أن جلسة ستجمع مسؤولى الشركة الراعية مع وفد من إدارة الزمالك يتكون من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، وإسماعيل يوسف، عضو المجلس، وأمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة لمناقشة أزمة عقد الرعاية ومحاولة الوصول لحل يرضى جميع الأطراف، خصوصا بعد تأزم الموقف بعد طلب رئيس النادى الحصول على مليار جنيه مقابل حق الرعاية والبث أسوة بالنادى الأهلى.

فى شأن آخر، كرم مجلس الإدارة، أمس الأول، فريق كرة اليد الأول بالنادى بعد تتويجه ببطولة أفريقيا التى أقيمت فى كوت ديفوار، وأوضح رئيس نادى الزمالك أن لاعبى اليد أعطوا درسا للجميع بعدما ظنوا أنهم سيخسرون البطولة الأفريقية لكنهم خيبوا ظنون هؤلاء الحاقدين.

وأعلن مجلس الإدارة صرف مكافأة 150 ألفا لكل لاعب فى كوماندوز اليد أسوة بلاعبى فريق الكرة بعد تتويجهم بالسوبر المصرى السعودى.

قد تقرأ أيضا