الأهلي نيوز : مدرب كرواتي يصدم الأهلي فى صفقته السوبر الجديدة فى الميركاتو الشتوي

استاد الاهلي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الأهلي نيوز : أكد زوران ماميتش المدير الفني لنادي العين الإماراتي، أن المصري حسين الشحات يعد من بين أفضل اللاعبين الأجانب في دوريات الخليج العربي.

وأشار ماميتش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت، إلى أن حسين الشحات بعد من أهم العناصر في صفوف فريقه، في إشارة للحديث عن إمكانية رحيله مستقبلًا.

الأهلي نيوز : مدرب العين الإماراتي يرفض أى عروض خارجية للتفريط فى حسين الشحات

وقال المدير الفني للعين ردًا على إمكانية رحيل اللاعب المصري: “حسين أحد أهم العناصر التي نعتمد عليها في الفريق لأنه من اللاعبين الذين يجيدون تنفيذ الأدوار الملقاة على عاتقهم في الشقين الدفاعي والهجومي بصورة ممتازة”.

وأكمل: “بالإضافة إلى أنه يتمتع بروح القتال والسرعة والإمكانيات الفنية العالية، فهو لاعب محترف وملتزم في كل شيء وليس من الممكن تعويضه بسهولة، وقد أبلغت الإدارة برغبتي في استمراريته وتمسكي به”.

وأوضح: “أعلنت موقفي بعد أن تلقيت بعض الاتصالات من مدربين أصدقاء لي بالدوري السعودي حول وضع اللاعب مع الفريق”.

الأهلي نيوز : حسين الشحات مطلوب فى الأهلي فى الميركاتو الشتوي

وكانت تقارير إعلامية إماراتية قد أكدت على وجود رغبة من مسؤولي الأهلي في التعاقد مع حسين الشحات فى الميركاتو الشتوي .

وأردف ماميتش: ” الشحات يتمتع بالإمكانيات الفردية العالية والروح الجماعية وطبيعة التعامل الاحترافي والالتزام التكتيكي”.

واختتم: “فضلاً عن اللعب في أكثر من مركز حسب احتياجات الفريق ورؤية المدرب وأعتقد أن الشحات يعتبر أحد أفضل  اللاعبين الأجانب على مستوى الدولة والمنطقة حالياً”.

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ملف خسارة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ، حيث يبدأ في دراسة فريق الوصل الإماراتي استعدادا للمواجهة المرتبقة بينهما يوم 22 من نوفمبر الجاري.

وخسر الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما سقط أمام الترجي أمس بثلاثية نظيفة ليتوج الفريق التونسي باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه.

ويحل الأهلي ضيفا على الوصل الإماراتي يوم 22 من الشهر الجاري في إياب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية، علما بأن مباراة الذهاب بالإسكندرية انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

أخبار ذات صلة

0 تعليق