الارشيف / الرياضة / استاد الاهلي

الأهلي اليوم : وفاة مشجع أهلاوي بعد خسارة النهائي تثير جدلا عبر مواقع التواصل..بالتفاصيل !

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

الأهلي اليوم : تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي” فيسبوك”، خبر وفاة أحد مشجعي النادي الأهلي، صباح اليوم، حزنًا على هزيمة فريقه أمام الترجي التونسي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس، والذي انتهى بتتويج الفريق التونسي بكأس البطولة.

رسالة منسوبة لمشجع أهلاوي بخط اليد تحت عنوان: “ذكرياتي مع الأهلي” كتب فيها: “الساعة الحادية عشر راح كل ما نحلم به هذا اليوم مع عيد ميلادي ثاني أسوأ يوم في عيد ميلادي من هذه اللحظة لن أشجع كرة القدم لحين رجوع الأهلي وإن لم يرجع سأدعوا الله أن يتوفاني.. يوم ما أبطل أشجع هكون ميت أكيد.. اليوم الحزين”.

والبحث عن صاحب هذا الحساب على مواقع التواصل الاجتماعي، للتواصل معه إلا أنه أغلق الحساب بعد ساعة واحدة من نشر رسالته.

وخلال فحص سريع للحساب قبل إغلاقه لم نتوصل إلى أي صورة شخصية لصاحبه لاحتوائه على صور بعض لاعبي النادي الأهلي.

الأهلي اليوم : :وفاة المشجع “غير صحيحة”

وبينما تفاعل المئات مع المنشور، تساءل البعض عن شخصية المتوفي، وموعد العزاء أو مكانه حتى يتمكنوا من المشاركة، لكن تساؤلاتهم لم تجد إجابة، ما دفع كثيرين للتشكيك في حقيقة الرسالة والوفاة.

وخلال فحص سريع لتعليقات المتفاعلين على المنشور لم نجد أحدًا من أصدقائه أو أقاربه، ما زاد الشكوك حول حقيقة خبر الوفاة وتحولت إلى تأكيد في التعليقات، قبل أن يتم إغلاق الصفحة.

الأهلي اليوم

الأهلي اليوم

مشجع

الأهلي

ففف

الأهلي اليوم : الأهلي يغلق ملف السوبر ويبدأ استعدادته للوصل الإماراتي

أغلق الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، ملف خسارة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، ، حيث يبدأ في دراسة فريق الوصل الإماراتي استعدادا للمواجهة المرتبقة بينهما يوم 22 من نوفمبر الجاري.

وخسر الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما سقط أمام الترجي أمس بثلاثية نظيفة ليتوج الفريق التونسي باللقب الإفريقي للمرة الثالثة في تاريخه.

ويحل الأهلي ضيفا على الوصل الإماراتي يوم 22 من الشهر الجاري في إياب دور الستة عشر من كأس زايد للأندية، علما بأن مباراة الذهاب بالإسكندرية انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

قد تقرأ أيضا