الارشيف / صحة / وصفات طبيعيّة / مجلة الجميلة

خلطات تبييض الجسم من اول استخدام #وصفات_طبيعيّة

  • 1/2
  • 2/2

تعاني نساء كثيرات من شوائب عديدة تصيب بشرة جسمهن، وتحديداً التصبغات والبقع الداكنة. وبما أن المرأة بطبيعتها تطمح دائماً الى إطلالة مكتملة لا تشوبها شائبة، فهي بالتأكيد تعمل على التخلص من هذه المشكلة بشتى الطرق للتمتع ببشرة جسم بيضاء خالية من أية عيوب أو اسوداد.
انطلاقاً من ذلك، سنقدم إليك في ما يلي أفضل خلطات تبييض بشرة الجسم من الاستخدام الأول.


خلطة الحليب وزيت الورد
حضري كوباً من الحليب على الطريقة الاعتيادية، ثم أضيفي إليه بضع قطرات من زيت الورد. حركي الخليط جيداً وطبقيه على كل المناطق الداكنة في جسمك، واتركيه مدة نصف ساعة. بعدها شطفي جسمك بالماء الدافئ. علماً أن هذه الخلطة ستساعدك أيضاً في تنعيم بشرة جسمك والتخلص من التشققات الناجمة عن جفاف البشرة. وللحصول على نتائج إيجابية، طبقي هذه الخلطة مرة أسبوعياً لمدة شهر كامل.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

خلطة الشوفان وعصير الليمون
اخلطي أربع ملاعق كبيرة من كل من الشوفان وعصير الليمون. وحين يصبح الخليط متجانساً، دلكي به أنحاء جسمك الداكنة واتركيه عليها مدة نصف ساعة من الوقت. من ثم، اغسلي جسمك على الطريقة الاعتيادية.
طبقي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

 

خلطة العسل والكركم
في البداية، امزجي ملعقتين من الكركم مع كمية قليلة من الماء، وحين تحصلين على خليط كالعجينة، أضيفي إليه ملعقة كبيرة من العسل. من ثم طبقي العجينة على مناطق الجسم التي ترغبين في تبييضها، واتركيها مدة ربع ساعة. بعدها، استحمي بالماء الدافئ.
واظبي على استخدام هذه الوصفة

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا