الارشيف / صحة / مجلة الجميلة

افضل انواع الخيوط لشد الوجه وفوائدها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

يجب التعرف الى افضل انواع خيوط شد الوجه قبل اخذ القرار بإجراء هذه العملية التجميلية. فخلالها تستخدم خيوط مختلفة تساعد على الحصول على نتيجة دائمة او موقتة بحسب الحاجة. ويعتبر شد الوجه بالخيوط من تقنيات التجميل التي تعمل على تحسين مظهره من دون عملية جراحية. ويمكن ان تجرى للخدين والحاجبين والعنق واسفل الفم  وبفضلها يمكن اخفاء الخطوط الرفيعة والتجاعيد والترهلات. ولنجاح ذلك من الضروري اختيار افضل انواع الخيوط لشد الوجه.

 

 معلومات عن افضل انواع خيوط شد الوجه


    • بعد اختيار افضل انواع الخيوط لشد الوجه والتي تتفق وحاجة البشرة يتم تلقي مخدر موضعي.
    • تجرى العملية خلال ساعة ويتم خلالها استخدام خيوط ذات نتائج تدوم لوقت طويل اي ما لا يقل عن 5 سنوات او اخرى تعطي نتيجة موقتة اي لمدة عام او عامين كحد اقصى.
    • تظهر الحاجة الى اجراء شد الوجه من دون جراحة وبواسطة الخيوط لدى الاشخاص الذين تتراوح اعمارهم بين الثلاثين والخمسين عاماً. فبعد هذه السن يصبح من الصعب إزالة التجاعيد العميقة وشد ترهلات البشرة حيث يحتاج هذا الى الجراحة.  
    • للحصول على افضل نتيجة من المهم اللجوء الى استخدام خيوط شد التجاعيد في بداية ظهورها.
    • من الخطأ الاعتماد على هذه الطريقة لاستعادة شباب البشرة في حال كان الوجه نحيفاً جداً او عند المعاناة من بعض الامراض الجلدية مثل الإكزيما او الامراض الاخرى مثل سيلان الدم ومشكلات القلب والشرايين.

 

الخيوط لشد الوجه

هذه افضل انواع الخيوط لشد الوجه


تتوفر العديد من انواع الخيوط لشد الوجه ويحدد الاختصاصي الافضل منها بحسب حاجة البشرة.

1 الخيوط الذهبية


تحفز تقنية شد الوجه بالخيوط الذهبية إنتاج الألياف وتحفز إفراز مادة الكولاجين. وهذا يعني نمو انسجة جديدة تعزز شباب البشرة وتساهم في ازالة الترهلات وفي اخفاء التجاعيد والخطوط. وتذوب هذه الخيوط في الجلد وتقدم نتيجة مميزة تستمر لمدة لا تقل عن 18 شهراً.  

2 خيوط الأبتوس


 تعتبر خيوط الابتوس افضل انواع الخيوط لشد الوجه. فهي آمنة وفعالة جداً وتساعد على الحصول على احسن النتائج من دون اي اضرار او مضاعفات جانبية.

3 خيوط الكوج


تساعد عملية شدّ البشرة بخيوط الكوج على الحد من ظهور الترهلات والتجاعيد لكنها تعمل ايضاً على تحفيز انتاج الكولاجين الذي يضفي عليها الاشراق والنضارة والشباب. ويمكن الاستفادة من هذه التقنية بعد مدة قصيرة من اجراء العملية ولمدة عامين، علماً أنها تحسن مظهر البشرة حتى بعد زوال المفعول.  

4 خيوط المونو


 تستخدم هذه الخيوط عادة لأسباب طبية، لكنها باتت ايضاً تعتبر من افضل انواع الخيوط لشد الوجه واعادة الجمال والشباب اليه من خلال اخفاء علامات التقدم في السن التي تظهر على بشرته.

5 الخيوط المعقودة


  تحتوي هذه الخيوط على عقد صغيرة ويقوم الاختصاصي باختيارها من اجل علاج علامات التقدم في السن التي تظهر على البشرة الحساسة.  

6 خيوط البولي بروبلين الشفافة


 تعتبر هذه الخيوط من الانواع الاكثر أماناً لشد بشرة الوجه وتحسين مظهرها. ويضعها الاختصاصي على الخطوط ويقوم بإدخالها عبر شقوق صغيرة فوق خط الشعر بحيث لا يمكن رؤيتها.

فوائد الخيوط لشد الوجه

الخيوط لشد الوجه


بعد استخدام افضل انواع الخيوط لشد الوجه واستعادة جمال البشرة من دون الخضوع لعمليات جراحية، من المفيد التعرف على ابرز فوائد هذه العملية.
1 تساعد هذه التقنية التجميلية على الحصول على نتائج جيدة تستمر لسنوات عدة.
2 تعتبر الخيوط آمنة ولا تلحق الضرر بأنسجة البشرة. وبعد انتهاء مدة مفعولها يلاحظ أنها غيرت مظهر الوجه نحو الافضل.
3 تمنح هذه التقنية البشرة المزيد من السماكة والحماية، علماً انه يمكن استخدامها لعلاج بشرة الخدود والحاجبين والذقن والرقبة بكلفة منخفضة شرط اختيار افضل انواع الخيوط لشد الوجه.  

نصائح يجب اتباعها بعد شد الوجه بالخيوط

 

الخيوط لشد الوجه

بعد الاستفادة من افضل انواع الخيوط لشد البشرة من الضروري اتباع بعض النصائح للحفاظ على النتيجة التي تم تحقيقها.
    • عدم المبالغة في القيام ببضع الحركات بواسطة الوجه ومنها الضحك والتثاؤب وفتح الفم.
    • عدم تطبيق منتجات الجمال على الوجه لمدة يحددها الطبيب الاختصاصي.
    • من الضروري الانتباه الى عدم التعرض لأشعة الشمس في وقت قصير بعد الخضوع للعملية.
    • منعاً لحدوث المضاعفات والاعراض الجانبية السلبية، ينصح بتطبيق كمادات باردة على منطقة الخيوط. ومن

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا