الارشيف / صحة / بوابة الشروق

المحرصاوي: مستشفى جامعة الأزهر التخصصي تقوم بدور فعال في دعم المنظومة الصحية

أكد الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، أن مستشفى جامعة الأزهر التخصصي تقوم بدور مهم وفعال في دعم المنظومة الصحية للدولة طبقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة توفير خدمة طبية متميزة لجميع المواطنين في مختلف التخصصات الطبية بما يساعد على الارتقاء بمستوى الخدمة الطبية المقدمة للمرضى.

وقال المحرصاوي، خلال تفقده مستشفى جامعة الأزهر التخصصي اليوم الإثنين، إن المستشفى شهدت خلال الفترة الماضية طفرة على كافة المستويات، برعاية وتوجيهات فضيلة الإمام الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بتذليل كافة العقبات للمرضى، وتوفير خدمة طبية متميزة، مشيدا بأداء القائمين عليها والطاقم الطبي الموجود.

وحرص رئيس الجامعة على المرور على الأقسام المختلفة والعيادات الخارجية والطوارئ والاطمئنان على بعض الحالات المحجوزة بالمستشفى للتأكد من تلقيها الرعاية والعلاج، موجها بتوفير كل أوجه الرعاية اللازمة لها ولجميع المترددين على المستشفى، ومتمنيا لجميع المرضى الشفاء العاجل.

جدير بالذكر أن قطاع الطب بالجامعة صنف من أفضل القطاعات في أفريقيا حسب تقييم اللجنة الأفريقية الأوروبية والتي زارت الجامعة العام الماضي، كما أن كليتي طب بنين وبنات الأزهر بالقاهرة من الكليات الحاصلة على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء.

رافق

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا