الارشيف / صحة / المرسال

تقرير عن فندق القصر دبي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

محتويات

يعد فندق القصر دبي من أشهر الفنادق فهو يجمع بين كل من سحر الطبيعة الجذابة والذي يتمثل في وجود به مجموعة كبيرة من أشجار النخيل والحديقة الواسعة، بالإضافة لوجود المياه الصافية والتصميم المعماري الجذاب والذي يتشابه مع القصور الملكية الفاخرة والمميزة، وبالتالي فهذا القصر يعتبر من أفضل المنتجعات بمدينة دبي.

نبذة بسيطة عن فندق القصر دبي

يحتوي فندق القصر دبي على مجموعة كبيرة من الديكورات العصرية المميزة والفاخرة، بالإضافة لأنه يقدم مجموعة من الخيارات الكثيرة للإقامة به ، كما يوجد به الكثير من المرافق الترفيهية، وكذلك الخدمات الكثيرة التي تقدم للضييوف ولزوار الفندق، وتشجع هذه المميزات جميع الزوار على عدم الخروج من الفندق من أجل الترفيه والإستمتاع، ويقع فندق جميرا القصر دبي في موقع متميز.

يتميز فندق جميرا القصر دبي بموقعه بالقرب من المطار، بالإضافة لأنه يقع بالقرب من  مجموعة عديدة من مراكز التسوق الشهيرة، ويعد الفندق أيضًا قريب من الكثير من المعالم السياحية والترفيهية التي تنتشر بمدينة دبي، ويوجد بهذا الفندق مجموعة عديدة من المميزات التي جعلته واحد من أشهر الفنادق بدبي ومن أهم هذه المميزات.

أهم المميزات في فندق جميرا القصر دبي

يحتوي هذا الفندق على مجموعة كبيرة من المميزات والتي تتمثل أهمها في مايلي:

1- يحتوي الفندق على مجموعة عديدة من حمامات السباحة الخاصة للكبار وللأطفال أيضًا، وتتميز هذه المسابح بأنها ذات مساحة كبيرة، كما يوجد بالفندق ساونا ونادي صحي مميز، ومساجات للجسم كله، هذا بالإضافة لخدمات التجميل التي تقدم بالفندق، كما يقدم الفندق مجموعة عديدة من العلاجات للجسم وللشعر أيضًا.

2- يوجد بفندق جميرا القصر دبي صالون تجميل، كما يحتوي أيضًا على مجموعة عديدة من محلات الهدايا والتي يتمكن زوار الفندق من التسوق بها وشراء أفضل الهدايا،  كما يوجد به أيضًا مركز أعمال وقاعات مخصصة لعقد الإجتماعات، حيث تم تجهيز هذه القاعات بجودة وتصميم جيد، ويوجد بالقصر مجموعة كبيرة من الغرف المخصصة لكبار الزوار وكذلك يوجد بها غرف عائلية عديدة وكذلك غرف مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة.

3- يتوفر بالفندق عدة خدمات هامة للزوار ومن أهم هذه الخدمات هي الخدمة المخصصة لنقل الزوار ذهابًا وإيابًا أيضًا، كما يتوفر به أيضًا لوجود به خدمة كونسيرج، وخاصية جديدة تتيح لضيوف الفندق حجز تذاكر وعقد مجموعة كبيرة من الرحلات السياحية، بالإضافة لوجود بالفندق ميزة جديدة تميزه عن غيره من الفنادق الأخرى وهي وجود مجالسة للرضع.

4- يوجد بفندق القصر جميرا حديقة فاخرة، يوجد بها مجموعة عديدة من الأشجار والزهور المميزة، كما يحتوي أيضًا على شاطيء خاص ومرافق خاصة للرياضات المائية، ويتوفر بالفندق ملعب خاص للأطفال يتمكن الأطفال به من ممارسة الكثير من الألعاب الشيقة وقضاء به وقت ممتع وشيق.

5- يحتوي فندق جميرا على ملعب جولف يصل مساحته لحوالي 3 كم، ويوجد به اسكواش وأيروبيكس وملهي مائي، ويمكن إقامة بالفندق مجموعة عديدة من الحفلات والعروض الموسيقية المختلفة التي يفضل ضيوف الفندق الإستماع لها.

6- لعل أهم ما يميز فندق جاميرا القصر دبي وجود به طاقم عمل مميز وعلى خبرات جيدة، حيث يتمكن هذا الطاقم من التحدث بحوالي ثمانية لغات من لغات دول العالم المختلفة، ومن أهم اللغات التي يتمكن طاقم عمل الفندق من التحدث بها هي كل من اللغة العربية وكذلك اللغة الإنجليزية.

7- يوجد بالفندق 6 مطاعم مميزة تقدم مجموعة من أفضل المأكولات من المطابخ العالمية ومن أشهر هذه المطابخ هي المطبخ الأمريكي وكذلك المطبخ الأسباني.

8- تمكن الفندق من أن يحصل على تقييمات إيجابية عديدة وذلك سواء من حيث الخدمات المقدمة أو من حيث طاقم العمل المميز وكذلك من حيث المطاعم وجودة المأكولات بها.

أهم الغرف المتاحة بفندق القصر دبي

يتوفر بالفندق مجموعة عديدة من الغرف المميزة والتي تتمثل أهمها في:

1- غرفة ديلوكس عربية وتستوعب هذه الغرفة شخصين بالغين بالإضافة لطفلين.

2- غرفة ديلوكس عربية تطل على المحيط وتتمكن من استيعاب شخصين بالغين.

3- غرفة عربية تنفيذية وتستوعب هذه الغرفة شخصين بالغين.

4- غرفة تنفيذية تستوعب شخصين بالغين.

5- جناج جونيور يستوعب شخصين بالغين مع وجود طفلين.

6- جناح جونيور يطل على المحيط وتستوعب الغرفة شخصين بالغين.

7- جناح عربي يتكون من غرفة نوم واحدة فقط وتستوعب شخصين بالغين.

8- جناح المحيط والذي يتكون من غرفة نوم فقط تستوعب شخصين بالغين.

أهم أسعار فندق القصر دبي

تتميز أسعار هذا الفندق بأنها بسيطة مقارنة بأسعار الفنادق الأخرى التي توجد بدبي وتصل هذه الأسعار إلى:

1- تبدأ أسعار الليلة الواحدة في فندق القصر دبي جميرا لحوالي 625 دولار في الغرفة الواحدة وخاصة غرف ديلوكس عربية.

2- من الممكن أن تبدأ أسعار الغرف بالفندق من 354 دولار في الفترات التي تكون خارج موسم السياحة بدبي.

المراجع: