الارشيف / أسواق المال / موقع مباشر (اقتصاد)

وزير العمل السعودي: 3 توجهات للخارطة الاستراتيجية للوزارة

الرياض- مباشر: قال وزير العمل والتنمية الاجتماعية السعودي، إن الخارطة الاستراتيجية للوزارة تتضمن عددًا من التوجهات الاستراتيجية تتمثل في: تنمية المجتمع، وسوق العمل، والقطاع غير الربحي.

وأضاف أحمد بن سليمان الراجحي؛ اليوم الأحد، وفقا لوكالة الأنباء السعودية- واس، أن الوزارة تعمل من خلال هذه العناصر على الإسهام في بناء مجتمع متماسك واعٍ، إضافة لتوفير الرعاية التنموية الدائمة للأفراد والأسر، وتطوير آليات التنمية والحماية الوقائية للمجتمع، وكذلك تسهيل حصول المواطنين على فرص عمل مناسبة، من خلال الالتزام بتطبيق السياسات والتشريعات.

وأوضح الوزير بمناسبة اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة أن الوزارة تعمل على تطوير القطاع غير الربحي وزيادة إسهامه في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتشجيع العمل التطوعي والشراكة مع القطاع الخاص.

وقال إنه بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في استكمال مسيرة البناء وحمل همَّ الوطن وكرس وقته لتحقيق رفاهية المواطنين ونقل الوطن نقلة تنموية رائدة شكلاً ومضموناً.

وتابع وزير العمل: "يأتي احتفال الوطن في هذا اليوم واستطاعت هذه الدولة الرقي والتطور بمستويات سريعة وشاملة وعميقة ارتفع خلالها وعي الإنسان السعودي بأهمية الاستفادة والتعاطي الحضاري مع وسائل التطور الذي يشهده العالم في كل مرحلة".

وتحتفل المملكة باليوم الوطني في 23 سبتمبر/ أيلول من كل عام، وهو ذكرى مناسبة إصدار الملك عبدالعزيز آل سعود، مرسوماً ملكياً يقضي بتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية، وذلك في 23 سبتمبر/ أيلول 1932م.

رشيحات:

للوافدين.. ما هي متطلبات فتح حساب بنكي بالسعودية؟

شركة أبحاث تتوقع أرباح البنوك السعودية خلال 2019

السعودية:هجوم أرامكو سيُعدّ عملاً حربياً إن كان انطلق من إيران

النقل السعودية: مكاتب استشارية لاستكمال دراسات الرسوم على الطرق

السعودية..الجريدة الرسمية تنشر تفاصيل هيكلة تأشيرات الزيارة والحج والمرور

قد تقرأ أيضا