الارشيف / أسواق المال / المصرى اليوم

«سويفل» تتجه لزيادة رأسمالها إلى مليار دولار خلال 5 سنوات ضجة الاخباري

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

قال مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس لشركة سويفل المصرية، المتخصصة في خدمات النقل الجماعى التشاركى، إن الشركة تطمح للوصول برأسمالها إلى أكثر من مليار دولار خلال 5 سنوات.

وأضاف قنديل، في مؤتمر صحفى «أمس»، أن الشركة لديها نحو 2500 حافلة لنقل الركاب حاليا، ونعمل في القاهرة والإسكندرية، والنقل بين المحافظات، وتوسعنا في دول إفريقية وآسيوية، منها كينيا وباكستان، ونستهدف التواجد في المدن الكبرى بالأسواق الناشئة خلال الخمس سنوات المقبلة. وحسب قنديل يبلغ رأسمال الشركة المدفوع 80 مليون دولار، ولدينا جولة تمويلية جديدة لجمع أكثر من 100 مليون دولار في النصف الأول من العام المقبل. ونستهدف الوصول بعدد الرحلات في مصر إلى مليون رحلة يوميا.

وحول نقل مقر الشركة إلى دبى أوضح الرئيس التنفيذى أنه سيكون بمثابة مقر إقليمى لإدارة الشركة في الدول المختلفة التي تعمل بها. حيث نعمل في دول إفريقية وآسيوية ونسعى للتوسع، ونحتاج إلى سهولة حركة الأفراد، خاصة من الجنسيات المختلفة، مشددا على أن شركته تسعى لأن تكون أول شركة مصرية في مجال التكنولوجيا والنقل تنطلق إلى العالمية. ولفت قنديل إلى أن الشركة قامت بجولة تمويلية بقيمة 42 مليون دولار خلال الفترة الماضية وستدخل جولة جديدة قريبا بهدف مضاعفة رأس المال، منها صناديق استثمار مشاركة بالفعل سترفع نصيب مشاركتها ومنها مستثمرون جدد.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا