الارشيف / أسواق المال / موقع الدستور الالكتروني

لايف الآن يلا شوت HD .. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر اليوم .. Yalla Shoot

قرر أوله غونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد استبعاد الحارس الإسباني ديفيد دي خيا من المشاركة في مباراة أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى المحدد لها العاشرة مساء اليوم بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الدور الرابع فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

دي خيا يغيب عن مانشستر يونايتد ضد أرسنال

ذكرت صحيفة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية، أن سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد قرر استبعاد ديفيد دي خيا من المشاركة في مباراة اليوم لمنحه قسط وافر من الراحة.

دي خيا حارس مانشستر يونايتد

دي خيا حارس مانشستر يونايتد

وجاءت قائمة مانشستر يونايتد لمباراة أرسنال كالتالي..

سيرجيو روميرو، لي جرانت، جويل بيريرا، ديوجو دالوت، فيل جونز، إيريك بايلي، فيكتور ليندلوف، لوك شو، آشلي يونج، فريد، نيمانيا ماتيتش، آندير هيريرا، أندرياس بيريرا، بول بوجبا، جيسي لينجارد، خوان ماتا، أليكسس سانشيز، أنطوني مارسيال، روميلو لوكاكو، وماركوس راشفورد.

مانشستر يونايتد يواجه أرسنال اليوم

وحجز أرسنال مقعده في الدور الرابع بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما تفوق على بلاكبول بثلاثية نظيفة، بينما تغلب مانشستر يونايتد على ريدينج بهدفين دون مقابل.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد، في ظل الدوافع التي يمتلكها الفريقين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم فالفريق اللندني بقيادة أوناي إيمري يسعى لمواصلة المنافسة على حصد اللقب في ظل إبتعاده عن المنافسة على التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" بجانب الخروج من مسابقة كأس الرابطة ضد توتنهام.

مانشستر يونايتد

فى حين يتطلع مانشستر يونايتد لمواصلة صحوته مع مديره الفني المؤقت سولشاير الذي قاد الفريق لتحقيق 7 انتصارات متتالية بواقع 6 انتصارات بمسابقة الدوري وانتصار وحيد في الكأس ليكون أول مدرب في تاريخ النادي يتمكن من تحقيق الفوز في أول 6 مباريات مع الفريق بمسابقة "البريميرليج".

أرسنال يحمل الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب برصيد 13 لقباً، متفوقاً بفارق وحيد على مانشستر يونايتد، فيما انتهت أخر مواجهة جمعت بين الفريقين بالتعادل الايجابي 2/2 والتي أقيمت بملعب "أولد ترافورد" في ديسمبر الماضي بمسابقة الدوري الإنجليزي.

ويفتقد أرسنال في مباراة اليوم لجهود هيكتور بيليرين وداني ويلباك وروب هولدينج بسبب الاصابة، بينما يغيب الثنائي مروان فيلايني، وماركوس روخو عن مانشستر يونايتد.

كما اختفت الحدة التي كانت تصاحب مواجهات الفريقين سابقا، لكن في لقاء يوم الجمعة في شمال لندن ستبرز رغبة اليونايتد، بطل الكأس 12 مرة، والذي جدد شبابه مع المدرب أولي جونار سولسكاير، في تحقيق الانتصار الثامن على التوالي منذ تولى المهاجم السابق قيادة الفريق مؤقتا الشهر الماضي.

وأعاد المدرب النرويجي آمال اليونايتد في الصعود للمربع الذهبي بالدوري الممتاز، إذ يحتل المركز السادس حاليا بالتساوي مع آرسنال الخامس في رصيد النقاط (44 نقطة) وبفارق 3 نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع وحامل لقب الكأس.

قد تقرأ أيضا