الارشيف / أسواق المال / موقع الدستور الالكتروني

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر يوتيوب جوال في كأس الإتحاد الإنجليزي

مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر جوال في اطار منافسات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم

البطولة : كأس الإتحاد الإنجليزي

القنوات : بي ان سبورت 2

المعلق : يوسف سيف

الساعة : 9:55 مساء بتوقيت مصر

الساعة : 10:55 مساء بتوقيت السعودية

يفتح استاد الإمارات أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين مانشستر يونايتد وآرسنال يوم الجمعة القادم 25 يناير 2019، الموافق 19 جمادى الأولى 1440 هجريًا، في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي 2018-19.

اعتبر مدرب أرسنال الإسباني أوناي إيمري بأن مواجهة فريقه لمانشستر يونايتد في الدور الرابع من كأس إنكلترا لن تكون سهلة بعد جعل مدرب الأخير النروجي أولي غونار سولسكاير فريقه "أكثر خطورة" منذ توليه الاشراف عليه خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

ويلتقي الفريقان على ملعب الامارات في لندن في افتتاح الدور الرابع الجمعة في نهائي مبكر.

ويحمل الفريق اللندني الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة برصيد 13 لقبا آخرها الموسم قبل الماضي (2016-2017)، بفارق لقب واحد أمام مانشستر يونايتد آخرها موسم 2015-2016 علما بانه خسر أيضا نهائي العام الماضي أمام تشلسي صفر-1.

وتعادل الفريقان 2-2 على ملعب أولد ترافورد في كانون الأول/ديسمبر الماضي قبل أيام قليلة من إقالة مورينيو لكن الفريق حقق سبعة انتصارات تواليا منذ ان تولى سولسكاير، مهاجمه السابق، تدريبه بينها ستة انتصارات في الدوري المحلي وواحد في مسابقة الكأس.

وأشاد إيمري بمستوى مانشستر يونايتد بإشراف سولسكاير بقوله "انه فريق مختلف.اللاعبون هم ذاتهم لكنهم يقدمون عروضا قوية الآن".

قد تقرأ أيضا