الارشيف / أسواق المال / بوابة الشروق

مدبولي يبحث مع رئيس شركة «ساب» للبرمجيات تعزيز استثماراتها في مصر

أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اهتمام الحكومة بتعزيز تواجد شركات البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات فى السوق المصرية، خاصة فى ضوء توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى للحكومة بميكنة الخدمات الحكومية وزيادة الاعتماد على التكنولوجيا والتقنيات الرقمية فى مختلف المجالات.

وأعرب رئيس الوزراء، خلال لقائه اليوم الثلاثاء مع الرئيس التنفيذي لشركة (ساب) المتخصصة فى مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات على هامش منتدى دافوس الاقتصادي العالمي وحضرته الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي- عن تقديره لاستثمارات شركة (ساب) لتكنولوجيا البرمجيات في السوق المصرية التى بدأت منذ ما يزيد على 10 سنوات.

كما رحب رئيس الوزراء بتحمس الشركة للاستثمار فى مصر فى المجالات التي تم الاشارة اليها خلال اللقاء ودعا الشركة الي استكمال التواصل مع وزارتي الاستثمار والاتصالات لبحث التفاصيل الخاصة بتنفيذ هذه المشروعات.

بدوره، أكد الرئيس التنفيذي لشركة (ساب) المتخصصة فى مجال البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات أن مصر تمتلك مقومات متميزة لتشجيع صناعات البرمجيات، والتي من أبرزها القوة البشرية من صغار السن، والبنية التحتية فى مجال

تابع من المصدر

قد تقرأ أيضا