الارشيف / أسواق المال / موقع الدستور الالكتروني

نادي كارديف سيتي "قلق" حيال مصير اللاعب الأرجنتيني إيميليانو سالا

أعرب محمد دالامان، رئيس نادي كارديف سيتي الإنجليزي، عن قلقه الشديد حيال مصير اللاعب الوافد الجديد للفريق الأرجنتيني "إيميليانو سالا" مهاجم نادى "نانت" الفرنسي، وذلك بعد اختفاء الطائرة التي كان يستقلها أثناء توجهه للانضمام بشكل رسمي لناديه الجديد.

وقال رئيس النادي في مؤتمر صحفي- حسبما ذكرت قناة "سي نيوز" الإخبارية الفرنسية، اليوم الثلاثاء- إنه يشعر بحالة من الحزن البالغ عقب وصول أنباء تفيد باختفاء الطائرة التي استقلها "سالا" من أجل الانتقال إلى صفوف نادي "كارديف سيتي".. مشددا على أن كل ما يشغله في الوقت الحالي هو الاطمئنان على سلامة اللاعب في أقرب فرصة.

وكانت وسائل إعلام فرنسية وإنجليزية أفادت في وقت سابق اليوم باختفاء طائرة كانت تقل الأرجنتينى "سالا" من على أجهزة الرادار أعلى قناة المانش وذلك بعد إقلاع الطائرة من مطار "نانت" الدولي مساء أمس الاثنين، وكانت في طريقها إلى مدينة "كارديف" في بريطانيا وأن عمليات البحث لا تزال متواصلة حتى الآن بحثا عن الطائرة وركابها البالغ عددهم ثلاثة أشخاص ولكن الظروف الجوية من (أمطار ورياح) في هذه المنطقة تعيق عمل المنقذين، حيث تمت الاستعانة بمروحيتين وزوارق إنقاذ بحثا عن الطائرة.

وكان نادى "كارديف سيتي" الإنجليزي قد أعلن رسميا في 20 يناير الجاري تعاقده مع الأرجنتيني "سالا" خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث بلغ مدة التعاقد 3 مواسم ونصف مع نادى كارديف سيتى مقابل 18 مليون باوند كأغلى صفقه في تاريخ النادي.

يذكر أن "إيميليانو سالا" شارك في 21 مباراة حتى الآن مع نادى "نانت" الفرنسي خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات وسجل خلالها 13 هدفا وصنع هدفين.

قد تقرأ أيضا