الارشيف / أسواق المال / الشرق الاوسط

الرويتع رئيساً لمجلس إدارة «الأبحاث والتسويق»

أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، عن استقالة الدكتور غسان الشبل (عضو غير تنفيذي) بتاريخ 28 ديسمبر (كانون الأول) 2018 من رئاسة مجلس الإدارة وعضوية المجلس، وذلك بسبب المهام الموكلة إليه ومنها تعيينه مؤخراً رئيساً لمجلس إدارة هيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية، التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بإنشائها الخميس الماضي، ووافق المجلس على الاستقالة بتاريخ 29 ديسمبر الجاري، بحيث تكون سارية من تاريخ القرار.

وتقدم أعضاء مجلس إدارة المجموعة بالشكر والتقدير للدكتور غسان الشبل على جهوده المتميزة وإسهاماته المثمرة خلال فترة رئاسته لمجلس إدارة المجموعة، متمنين له التوفيق والسداد في منصبه الجديد.

ووافق مجلس الإدارة على تعيين عضو مجلس الإدارة المهندس عبد الرحمن الرويتع (عضو مستقل) رئيساً لمجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق، اعتباراً من تاريخ 29 ديسمبر الجاري ولبقية دورة المجلس الحالية والتي تنتهي بتاريخ 20 مايو (أيار) من العام 2021.

ويحمل الرويتع درجة الماجستير في الهندسة الصناعية من جامعة جنوب كاليفورنيا الأميركية، وهو رئيس مجلس إدارة شركة {حلواني إخوان} وعضو مجلس إدارة شركات عدة، منها شركة إعمار المدينة الاقتصادية وجدوى للاستثمار. كما شغل سابقاً عضوية مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني والهيئة الاستشارية للشؤون الاقتصادية في المجلس الاقتصادي الأعلى.

قد تقرأ أيضا