الارشيف / أسواق المال / موقع الدستور الالكتروني

سكرتير عام الوفد: الحزب يحرص على التواصل الدائم مع المواطنين

قال النائب الوفدى فؤاد بدراوى، سكرتير عام حزب الوفد، إن حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة، يحرص على التواصل الدائم مع المواطنين من أجل حل جميع مشكلاتهم.

وأضاف "بدراوى"، أن حزب الوفد يسعى الآن إلى تقديم خدمة طبية على أعلى مستوى من خلال التعاون مع وزارة الصحة والسكان فى القوافل الطبية التى تنظمها مبادرة "الوفد مع الناس" التى تقام تحت رعاية رئيس الوفد، وتهدف إلى تحقيق التنمية المستدامة وعودة الوفد إلى الشارع المصري.

وتابع سكرتير عام حزب الوفد قائلا: "سعيد بحضورى لمنطقة صفط اللبن، ووسط الأهالى الكرام وفى حضور المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الوفد والنائب الوفدى عمرو أبواليزيد وقيادات حزب الوفد وأعضاء الوفد من أجل تقديم كل ما هو أفضل للمواطنين، وانتظروا مزيدًا من المبادرات التى تصب فى صالح المواطنين من أجل رفع المعاناة عنهم وهذا ليس بغريب على بيت الأمة".

جاء ذلك خلال تفقد المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد، ورئيس اللجنة التشريعية بمجلس النواب، لسير عمل مبادرة "الوفد مع الناس" بقرية صفط اللبن بالجيزة بحضور قيادات الحزب من الهيئة العليا والمكتب التنفيذي والنائب الوفدي عمرو أبواليزيد نائب دائرة بولاق الدكرور وصفط اللبن.

قد تقرأ أيضا