فساتين سهرة صيفية لكن محتشمة بأسلوب النجمات العربيات

سيدتى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تكثر المناسبات والاحتفالات في فصل الصيف، ونحتاج لهذه المناسبات اطلالات أنيقة وفساتين سهرة مميزة، لكن في بعض الأحيان يكون من الصعب الجمع بين موديلات الفساتين الصيفية الأنيقة، والمحتشمة، حيث تكون أغلب القصات المحتشمة مرتبطة نوعًا ما باطلالات فصلي الخريف والشتاء، لكن بعد أن تابعنا اطلالات بعض النجمات العربيات، لاحظنا أنّ هنالك العديد من الأفكار لاعتماد فساتين سهرة صيفية لكن محتشمة.

كيف تعتمدين فساتين سهرة صيفية ومحتشمة؟

هنالك العديد من الأفكار لاعتماد فساتين سهرة صيفية ومحتشمة، وهي أن تختاري قصة محافظة بأكمام طويلة على سبيل المثال، لكن من الممكن أن يكون قماش الفستان خفيفًا ومرهفًا، بحيث لا تشعرين بالحر، مثل الشيفون أو التول أو الحرير الناعم، أو اختاري القصات البسيطة التي لا تحتوي على الكثير من التفاصيل، واحرصي على أن تكون قصة التنورة منسدلة ومريحة، والأكمام متوسطة الطول تصل أعلى حد الكاحل، ويفضل أن تكون الأكمام واسعة، وإليكِ بعض الأمثلة من النجمات العربيات.

اختارت علا فارس فستان سهرة محتشمًا من زهير مراد Zuhair Murad باللون الذهبي البراق، ومصنوعًا من قماش التول المشكوك بحبات الترتر والكريستال، وقد بدا اللوك صيفيًّا من ناحية اللون، ومحافظًا من ناحية القصة.

إليسا اختارت فستانًا ذا تصميم مميز، مصنوعًا من قماش الموسلين الخفيف والمرهف باللون الأزرق الغني، أكمامه طويلة لكن واسعة، ومزيّنًا بحزام أسود عند منطقة الخصر.

نسرين طافش تألقت في فستان سهرة ناعم بتصميم محتشم باللون الأبيض، مصنوع من قماش التول الناعم والمرهف، ومطرز برسومات ذهبية، أكمامه طويلة ومكشوف عند كتف واحد، بطريقة راقية وغير مبالغ بها.

نادين نجيم اختارت فستان سهرة محتشمًا باللون الأبيض، تصميمه راقٍ جدًّا مع أكمام طويلة وقصة منسدلة، ياقته على شكل حرف V لكن غير مبالغ بها، ولونه الأبيض بدا منعشًا وصيفيًّا.


شاهدي بالصور خيارات النجمات العربيات من فساتين السهرة الصيفية والمحتشمة، واستوحي منهنّ لمناسباتكِ المقبلة. 

 

 

تابعي أيضاً: 

 

 نصائح موضة حسب شكل الجسم ...شاهدي الفييو لتتقني اختيار الإطلالة الأجمل:

 

استوحي فساتين سهرة من وحي درة زروق

فساتين سهرة غريبة اختارتها نجوى كرم وآخرها صادم!

فساتين سهرة للممتلئات من وحي نجمات عالميات

0 تعليق