الارشيف / المرأة / عروض الأزياء / موقع لايف ستايل

إيلي صعب يستوحي مجموعته الجديدة من حكايات عروس البحر

  • 1/2
  • 2/2

باريس - لايف ستايل

يحملنا المصمم إيلي صعب إلى عوالم الجزر الكريبية بشواطئها الرمليّة وبحارها النقيّة، في مجموعة Vida Paraiso الخاصة بربيع وصيف 2019، والتي قدّمها يوم الأربعاء ضمن فعاليات أسبوع باريس للأزياء الراقية.

أقرأ أيضاً : 

نجمات العالم يحرصن على ارتداء فساتين مميزة  في مهرجان كان مناسبة لرمضان

وبرع صعب في تحويل عارضاته إلى حوريّات تزيّن بتصاميم تفيض أنوثة وأناقة , وقد حرص على تنفيذ أزيائه بخامات رقيقة مثل التول، والساتان، والأورغنزا، والتفتا القزحيّ، أما ألوانها فعكست ظلالًا من الأزرق، والوردي، والأحمر بالإضافة إلى تموّجات فضيّة وذهبيّة لامعة تحت أشعة الشمس الممتدة فوق مساحات من الرمل الوردي.

52 إطلالة قدّمها إيلي صعب، وقال عنها "أردت من خلال هذه المجموعة أن أحتفل بسحر الأنوثة، وأعبّر عن البريق والغلامور من خلال تصاميم تُبرز السحر الأنثويّ بكل الاحترام الذي أكنّه له".

وجاءت تصاميم صعب أشبه بقصائد بحريّة يروي كل منها حكايات سحريّة تحرّك أعماق البحار , وهي تزيّنت بتموّجات وتطريزات على شكل شعاب مرجانيّة، وقصّات تجويفيّة تشبه الأصداف البحريّة، وزخرفات وألوان متغيّرة، وأزهار متمايلة بخفّة الريش، وأقمشة مرسومة يدويًا تدعونا إلى الغوص في عالم من الرفاه والترف.

استوحى إيلي صعب الأكسسوارات التي رافقت أزياءه من نقاء المياه الماسيّة وغنى الأعماق البحريّة، وهي تضمّنت أقراطًا تميّزت بتصميمها غير المتماثل، وأحجارًا مائيّة استخدمت لتزيين الأحزمة المعدنيّة والأساور والخواتم الكبيرة , كما ترافقت العديد من الإطلالات مع نظارات شمسيّة ضخمة بدت كأنها مستوحاة من شكل نظارات الغوص.

و اختتم صعب عرضه بظهور لافت لعروس البحر كما يراها بثوبها المصنوع من التول السكّري الذي تزيّن بأحجار الكريستال وبتطريزات غنيّة فضيّة وذهبيّة. تعرّفوا على بعض تصاميم مجموعة دار Elie Saab من الأزياء الراقية للربيع والصيف المقبلين.

قد يهمك أيضًا :

مجموعة إيلي صعب الجديدة تتسم بالجرأة والأناقة

إيلي صعب يهدي المرأة العصرية" Le Parfum In White "

 

قد تقرأ أيضا