<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>

وزيرة الهجرة تشكر الإمارات على منحها مهلة للعمالة المخالفة لتسوية أوضاعها

الفجر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدمت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بكل الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، على منحها مهلة لكل العمالة المخالفة المقيمة على أراضيها لتسوية أوضاعها، على أن تبدأ هذه المهلة اعتبارًا من يوم غد الأربعاء حتى 31 أكتوبر المقبل أي لمدة 3 أشهر.

وطالبت السفيرة نبيلة مكرم المصريين المقيمين في دولة الإمارات، بالاستفادة من مبادرة "احم نفسك بتعديل وضعك"، التي تطلقها الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية اعتبارًا من الأول من أغسطس المقبل وتستمر حتى نهاية شهر أكتوبر، وتستهدف تعديل أوضاع مخالفي قانون دخول وإقامة الأجانب في الدولة من خلال إعفائهم من الغرامات والتبعات القانونية التي ترتبت عليهم نتيجة المخالفة وتمكينهم من تعديل أوضاعهم أو مغادرة الدولة بكل سهولة ويسر.

كما توجهت وزيرة الهجرة بالشكر إلى السلطات الإماراتية على كل ما تقدمه من تيسيرات وتسهيلات للعاملين المصريين المقيمين بها، مؤكدة أن ذلك يعكس العلاقات المميزة والممتدة بين مصر والإمارات ومدى الترابط والتلاحم الذي يجمع الشعبين الشقيقين.

وكان وزير الموارد البشرية والتوطين الإماراتي ناصر بن ثاني الهاملي أصدر قرارًا بشأن تسوية أوضاع العاملين المخالفين، سواء العاملين منهم في المنشآت المسجلة لدى الوزارة أو العمالة المساعدة وذلك بما لا يضر مصالح أصحاب العمل.

ويأتي هذا القرار ضمن مبادرة للحكومة

تابع الخبر في المصدر ..

أخبار ذات صلة

0 تعليق