<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>

برنامج دوس بنزين يقدم اليوم تغطية خاصة لاحتفالات مكسيم أوتوموتيف لتدشين السيارة دوماى

بوابة الوفد الالكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الوفد .. برنامج دوس بنزين يقدم اليوم تغطية خاصة لاحتفالات مكسيم أوتوموتيف لتدشين السيارة دوماى

 

دوماي العملاق الصينى الجديد في عالم السيارات تجمع بين الإبهار ومتعة القيادة والسعر التنافسي

 

وائل أمين .. مكسيم أوتوموتيف  نجحت في تحقيق المعادلة الصعبة بين الإبهار والقيادة الممتعة والسعر التنافسي المناسب

كتب جهاد عبدالمنعم:

 

يقدم برنامج دوس بنزين بشاشة المحور في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم تغطية خاصة لاحتفالات مكسيم أوتوموتيف لتدشين السيارة دوماى العملاق الصيني الجديد التي تجمع بين الإبهار والقيادة الممتعة والسعر التنافسي المناسب هذا الحفل الكبير الذي حضره الدكتور محمد كرار رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم ونائب رئيس مجلس إدارة شركة دوماي الصينية  الذي أعرب عن إعجابه الشديد بتنظيم الاحتفال وخدمة مكسيم أوتوموتيف.

كما حضر الحفل عددا كبيرا من نجوم المجتمع وعشاق الإبهار والقيادة الممتعة

وتعد السيارة دوماى" أحد أفضل العلامات التجارية الصينية فى عالم صناعة السيارات التي تواصل بها مجموعة مكسيم الإبهار والتفوق ومفاجأة السوق المصرية بأحدث السيارت كما أعلنت الشركة عن وجود مركزين لخدمة ما بعد البيع كبداية لسلسلة مراكز الخدمة.

وقال وائل أمين إن شركة مكسيم اوتوموتيف أحد أهم شركات سوق السيارات المصري وأن العملاق الصيني الجديد في عالم السيارات لعشاق الإبهار والقيادة الممتعة تلك السيارة دوماى التي نجحت في تحقيق المعادلة الصعبة بين الإبهار والقيادة الممتعة والسعر التنافسي المناسب للشباب وكانت مكسيم اوتوموتيف قد نظمت  يوم الاثنين 16 يوليو الجارى بأحد فنادق القاهرة الجديدة  حفل إطلاق سيارات دوماى لأول مرة فى السوق المصرى بحضور الدكتور محمد كرار رئيس مجلس إدارة مجموعة مكسيم ونائب رئيس مجلس إدارة شركة دوماى الصينية وذلك بحضور عدد كبير من المسئولين والوزراء وصناع القرار.

والشخصيات العامة ونجوم المجتمع وكوكبة كبيرة من المهتمين بصناعة وتجارة السيارات فى مصر كما حضر

كلا من الملحق التجارى للسفارة الصينية بالقاهرة وتعد مكسيم اوتوموتيف إحدى شركات مجموعة مكسيم للاستثمار التى تساهم بشكل فعال فى تنمية الاقتصاد المصرى عن طريق العديد من المشاريع الناجحة التى تساعد فى توفير الكثير من فرص العمل للشباب، ومنها مشروع بو ايلاندز وبو ساندز بسيدى عبد الرحمن، مكسيم مول بالتجمع الاول، سلسلة فروع فولت، ومشروع ذا كانيون بالعاصمة الادارية الجديدة. وغيرها الكثير من المشروعات الاخرى.وقد لاحظ كل عشاق ومحبو ومستخدمى وتجار السيارات فى السنوات الاخيرة مدى تتطور السيارات الصينية من حيث الكفاءة و الجودة وهذا ما دفع مسئولى شركة مكسيم أوتوموتيف لمخاطبة شركة دوماى التى تمتاز منتجاتها بالجودة العالية والأداء المتميز مقارنة بكل منافسيها فى السوق المصرى والأسواق الصينية أيضا لذلك قامت مكسيم أوتوموتيف بإنشاء المركز الرئيسى الذى يحتوى على صالتى عرض ومركز لخدمة العملاء و مخزن لقطع الغيار بالإضافة إلى مركز متكامل لرعاية العملاء فى مساكن شيراتون على مساحة أكثر من 2000 متر مربع.

 من جانبه قال المهندس وائل أمين الرئيس التنفيذى لشركة مكسيم أوتوموتيف إنه ايمانا منا بأهمية خدمات ما بعد البيع، فقد قمنا أيضا بإنشاء مركز متكامل لخدمة العملاء لعمليات الصيانة والإصلاحات والسمكرة والدهان بطريق القطامية بمساحة تجاوزت أيضا 2000 متر مربع وأوضح أنه لدينا أيضا خطة للتوسع وإنشاء شبكة من الموزعين المعتمدين فى مناطق الجيزة و 6 أكتوبر وفى الإسكندرية ومناطق الدلتا بحلول الربع الأول من 2019 ومناطق الصعيد والبحر الأحمر فى خلال الربع الثانى من العام

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

نفسه حتى نتمكن من تغطية أكبر عدد من مناطق الجمهورية لتلبية رغبات العملاء والتسهيل عليهم.

وأوضح أمين أننا لم نغفل أيضا العامل البشرى، فقد حرصنا على إيجاد أفضل العناصر البشرية فى القطاعات المختلفة من مبيعات، خدمات ما بعد البيع، والتسويق وتدريبهم على أعلى مستوى حتى نتمكن من تقديم مستوى مميز من الخمات للعملاء.

وخلال الحفل تحدث "zhu Chenqui" نائب المدير العام التنفيذى لشركة دوماى أوتو، الصينية، وعبر عن سعادته بالاحتفال بتقديم أول موديلات دوماي إلي السوق المصرية.

وكشف عن أحدث شركاتها (جيانغسو جينتان) دوماي للسيارات العلوم والتكنولوجيا والتي أنشأت رسميا في منتصف عام 2014 وتم إنشاء مصنع دوماي في عام  2015 كمصنع سيارات عالمي حديث متطور باستخدام أحدث التكنولوجيا بإجمالي استثمار يصل إلي 12,2 مليار دولار أمريكي علي مساحة أكثر من 816.000 متر مربع. والمصنع يضم حوالي 3700 موظف بسعة إنتاجية تصل إلي (250.000 وحدة سنويا) ونسبة إنتاج أوتوماتيكي تصل إلي 90%.

وتعتبر دوماي  X5 أول طراز رسمي يتم تقديمة  في ديسمبر من نفس العام، وكان حجم مبيعات المستهدف أكثر من 100,000 وحدة في السوق الصيني، وقال شينخوا: اننا  فخورين بتحقيقنا حجم المبيعات المستهدف من خلال معايير الجودة العالية التي نتخصص في إنتاجها وأيضا يرجع الفضل لفريقا المبيعات والتسويق الخاص بنا.

وأجاب نائب المدير العام التنفيذى لشركة دوماى عن السؤال الأهم لماذا قررنا الدخول فى السوق المصرى ؟ قائلا إننا نؤمن بحقيقة أن مصر واحدة من الدول المهمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال موقعها الإستراتيجي الفريد، و نري أن الاقتصاد المصري يزدهر وأن كثير من الاستثمارات قد تمت في مصر والتي بالتأكيد انعكست علي سوق السيارات، ونري فرصة جاذبة لتقديم سياراتنا بمعايير

تابع الخبر من المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق