الارشيف / أسواق المال / السيارات / بوابة الوفد الالكترونية

بي إم دبليو X7 تظهر في صورة تشويقية رسمية قبل تدشينها

الوفد .. قامت بي ام دبليو بإصدار أول صورة تشويقية رسمية لطراز X7 الجديد كلياً والمنتظر تدشينه خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات نهاية نوفمبر 2018، وذلك بعد أن تم استعراض نسخة X7 iPerformance التجريبية من الـSUV الكبيرة خلال العام الماضي، حيث تؤكد هذه الصورة عدم تغيير التصميم بالنسخة الإنتاجية.

وبهذا، يمكننا ملاحظة وجود المصابيح الأمامية النحيفة مع شبك الكلّى الضخم لتحصل المقدمة على مظهر غريب قليلاً، ورغم عدم كشف الصورة عن تفاصيل أخرى، إلا أننا نتوقع أن يأتي الطراز مع جوانب وخلفية مطابقة للنسخة الاختبارية.

من المتوقع أن تأتي بي ام دبليو X7 موديل 2019 مع عدة محركات ليكون إحداها 6 سلندر سعة 3 لتر بقوة 335 حصان والآخر V8 سعة 4.4 لتر بقوة 456 حصان، مع احتمال توفير اثنين من محركات الديزل أيضاً لبعض الأسواق، بالإضافة إلى نسخة هجينة قابلة للشحن.

قد نرى بجانب ذلك نسخ M عالية الأداء لتحمل احداها اسم X7 M50d مع محرك 6 سلندر رباعي التيربو سعة 3 لتر بقوة 394 حصان و760 نيوتن.متر

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

من عزم الدوران، أما عن نسخة X7 M50i الأقوى فهي ستكون مع محرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.4 لتر بقوة 522 حصان و750 نيوتن.متر من عزم الدوران.

أما عن الداخلية، فقد كشفت العديد من الصور التجسسية أنها ستكون ذات مظهر بي ام دبليو المعتاد مع شاشة نظام المعلومات الترفيهي وشاشة العدادات الرقمية المتواجدة بالفئة الثامنة، بالإضافة إلى كونسول وسطي مطابق لم نجده داخل الفئة السابعة والثامنة، مع وجود مزيج من الجلد الفاخر

تابع الخبر من المصدر

قد تقرأ أيضا