الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / mashaheeri

احلام غارت على زوجها من هذه الفتاة وما ترتديه على الطريق بالفيديو

نقلت الفنانة احلام جمهورها عبر تطبيق "سناب شات" معها إلى شوارع العاصمة الفرنسية باريس مؤخرًا، حيث كانت متواجدة في الفيديو الذي شاركته معهم، في السيارة مع زوجها وأولادها. وحرصت بدورها على تصوير عدّة أماكن لمتابعيها في البلد الأحبّ إلى قلبها، حيث كانت تقضي إجازة برفقة عائلتها.

اقرأي أيضاً

لكن أثناء تصوير الطريق، ظهرت شابّة شقراء ترتدي فستانًا قصيرًا تتطاير بفعل الهواء الكثيف، لكنّ ردة فعل الفنانة الخليجية الطريفة أصبحت حديث مواقع التّواصل الإجتماعي حيث قالت لها: "تستري يا حرمة".

وانتشر هذا الفيديو عبر السوشيل ميديا وتفاعل معه الروّاد، حيث اعتبر البعض أنّها غارت على زوجها مبارك الهاجري من هذه الفتاة وممّا ترتديه بشكل واضح، وقام الهاجري بالضحك على كلامها فيما بعد. وأكملت الشامسي جولتها بعد ذلك وتصوير الأماكن السياحية المميزة في فرنسا بصحبة شريك حياتها، ولم تخلُ سناباتها من بعض عبارات الحب والغزل الذي تخصّه بها دائمًا أمام معجبيها ومحبّيها.

من ناحية ثانية، ستطلّ النجمة الإماراتية على جمهورها في عُمان في مهرجان صلالة السياحي يوم 9 أغسطس القادم، على مسرح المروج. وأعلنت بدورها عن هذا الحفل من خلال بوستر نشرته عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنتسقرام" وعلّقت: "هاذي صلاله هاذي صلاله صلاله ارض الاصاله باب وكل النور يعبر من خلاله... انتظركم جمهوري هناك".

وكانت بدورها قد أحيت حفلاً في الأردن على مسرح جرش منذ أيّام معدودة، حيث وُصف هذا الحفل بالأكثر من ناجح مؤكّدة أنّ هذه الليلة كانت كـ "الحلم". وتنشط احلام حاليًا بعدّة حفلات في مختلف البلدان، وكان قبلها حفلها في الولايات المتّحدة الأمريكية،

قراءة المزيد ...