الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / mashaheeri

صور اليسا تستجم في جبال لبنان وتطل بثياب صيفية ملفتة في حوض السباحة

نشرت الفنانة اليسا مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام" صورتيْن لها من رحلتها الاستجمامية الاخيرة في لبنان، وتحديداً في مدينة فقرا والتي دائماً ما تزورها في كلّ موسمٍ صيفيٍّ، حيث تأخذ هناك قسطاً كبيراً من الراحة وتستعد لمجموعة نشاطات فنية مهمة في القترة القادمة.

اقرأي أيضاً

اليسا التي إنتقدوها بسبب كأس الكحول بيددها، أطلت بفستان ورديّ جميل بشقٍّ عالٍ حيت على ما يبدو أنّها أرادت أن تسلّط الضوء على رشاقتها، وقد أشعلت الانترنت بلوكها هذا، فإنهال عليها محبوها بأجمل التعليقات والكلمات وراحوا يغازلونها من جهة ويشيدون بهذه اللقطات، كما وأظهروا حماسهم الشديد لملاقاتها يوم الجمعة القادم في 10 أغسطس في حفل ضخم ومميز ضمن إحتفالات أعياد بيروت من جهة أخرى.

وهنا، لا بدّ من الاشارة الى أنّ ملكة الاحساس كانت قد أثارت ضجةً فنيةً كبيرةً على الساحة الفنية العربية من خلال ألبومها الغنائي الجديد الذي طرحته رغم أنّه واجه أزمات كثيرة ولكنها حققت ملايين المشاهدة من خلاله في غضون أيام قليلة، وذلك من خلال أجمل الاغاني التي اختارتها وقدمتها بإحساسها المرهف وصوتها الفريد... ألبوم "الى كل اللي بحبوني" يتألف من 16 أغنية وقد قيل أنّ 10 منها مسروقة وستطرح نجمته الكليب الاول منه في الساعات القليلة المقبلة حيث نشرت اللقطة الاولى من كواليسه عبر "انستقرام" ومن المتوقع أن تجسّد فيه شخصية الراحلة داليدا، وتغني عندها الى كل الذين يحبونها.

إليكم كلمات الأغنية الرئيسية من هذا العمل الفني الضخم: "الى كل اللي بيحبوني انتو وحشتوني اوي وحشتوني قعدتكوا الحلوة ولياليكو الحلوة انتو الناس الحلوة، ده في عز انتو ما فارقتوني في قلبي كأنكو والله ما سبتوني ولا حتى ثانية وانا مع ناس تانية ومهما بلف الدنيا... يلا يلا نغني ونسهر يلا نعوض عمرنا يلا تعالوا نعيش، طب يلا يلا نغني ونفرح يلا دي الثانية اللي تعدي دي والله بتروح متجيش،

قراءة المزيد ...