الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / mashaheeri

جمهور بلقيس لم يعرفها في صورتها الجديدة والسبب عملية التجميل؟

بعد غيابها لأيّام معدودة عن حسابها على موقع "إنستقرام"، فاجأت الفنانة بلقيس فتحي متابعيها بنشرها صور جديدة لها ظهرت فيها بلوك مختلف لم يتوقّعه الجمهور. وأطلّت بلقيس في اللّقطة التي بدت فيها قريبة من وجهها، بشعر ناعم منسدل على كتفيها، بينما كانت ملامحها متغيّرة بحسب ما أكّد معظم الروّاد، ولم يتعرّفوا عليها للوهلة الأولى.

وظهرت بلقيس التي خصّوها بفلتر في "سناب شات"، بشفاه ممتلئة ومكياج بألوان ترابيّة مُرتدية قميص وسروال أبيض، بينما أشار البعض إلى أنّ هذا التغيير قد طال أنفها أيضًا، وتساءلوا إذا ما كانت الفنانة الشابّة قد انجّرت هي الأخرى وراء زميلاتها وأجرت عمليّات التجميل وحقنت شفتيها بالفيلر. وعلّقت بدورها على الصّورة قائلة: "السعادة قرار يجب أن تتخذه سريعاً... Be happy".

ويعتبر البعض أنّ التقنيات الجديدة الخاصّة بالمكياج هي المسؤولة عن هذا التغيير المفاجئ بالفنانة المعروفة... عدا عن زاوية التّصوير أيضًا القادرة على إحداث الفرق الكبير في الشّكل وإبراز جمال الوجه بطرق مميّزة، ولا ننسى أبدًا الفوتوشوب الذي يصنع المُعجزات وهو البرنامج المفضّل لمعظم النّجمات واللّواتي تستخدمه بعضهنّ قبل مشاركة أي صورة جديدة عبر الحسابات الرسميّة.

وكانت أغلب تعليقات الجمهور على صور فتحي على هذا الشكل: "شكلك متغير لا يكون سويتي تجميل"، "نعم السعادة لا تأتي الا بالعمليات التجميلية"، "مسوية تجميل رفعتها مرة"، "يوة بلقيس شكلها متغيره هينا"، "مو حلو. صراحه ما اعجبني ولا لايق عليك"، "اش تغير فيها بسم الله"، "فيها شي متغير اتوقع سوت خشمها ، احس اول أجمل مو صح ؟؟"

وقام آخرون بتشبيهها بعدّة نجمات معروفات منهنّ: الفنانة نادين نجيم ، بسمة بوسيل زوجة الفنانة تامر حسني ، والفاشينيستا فاطمة المؤمن...

قراءة المزيد ...