الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / mashaheeri

سأل حلا الترك "مبسوطة اكتر لانو امك حدك" وجوابها جاء مفاجئًا

في أحدث مقابلة تلفزيونية.

على الرّغم من انتقالها للعيش مع والدتها بعد أن حصلت الأخيرة على حضانة أولادها الثلاث بحكم قضائي منذ أكثر من سنة، إلا أنّ هذه القضية ما زالت تثير اهتمام شريحة واسعة من الجمهور الذي تابعها منذ اشتعال فتيلها بين الأبوين عبر مواقع التّواصل الإجتماعي... وما زالوا يرغبون بمعرفة إذا ما كانت المعنية الأولى بالأمر وضحية هذا الخلاف كما يرى البعض، النجمة حلا الترك، صاحبة الشعبية الكبيرة في العالم العربي، مُرتاحة مع والدتها أكثر من والدها المنتج محمد الترك.

بالفعل، التساؤلات حول هذا الأمر بالتّحديد تُطرح من وقت إلى آخر... واستطاع المذيع صبحي عطر من خلال كلمة من هنا وهناك، خلال اللقاء الأخير الذي أجراه معها، أن يستحصل على معلومات جديدة أثارت البلبلة عبر السوشيل ميديا.

"مبسوطة أكتر لأنو إمك هلأ حدك"؟ هو السؤال الذي أجابت عليه حلا فورًا وبشكل مفاجئ ومن دون تردّد بـ "آه" قبل أن تستدرك الموضوع، وتعلم أنّ ما قالته قد يُفهم خطأ ويتمّ تأويله، إذ كانت تعابير القلق رغم ابتسامتها واضحة على وجهها. وعادت وقالت بعدها: "أه أريح أكيد ماما يعني حضن الأمر غير"، ليعود المذيع الشاب ليسألها من جديد "وحضن الأب شو"؟

وبدا على وجه الترك التي خاضت تحدي "كيكي"، الإحراج الشديد، ودخلت بعدها في نوبة ضحك مستغربة من طرح هذه الأسئلة عليها. وعمّا إذا كانت تتحدث مع والدها... أكّدت أنها تكلمه باستمرار وأنّ التواصل بينهما قائمًا، لكنّها لا تستشيره في أعمالها الفنية الجديدة وأغنياتها التي تطرحها كما في السّابق، كما وأشارت إلى أنّه بارك لها على فيديو كليبها الجديد "ممنوع اللمس" الذي حقّق ملايين المشاهدات في فترة قصيرة.

في سياق منفصل، أحيت النجمة البحرينية حفلاً ناجحًا في في فيستيفال

قراءة المزيد ...