الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / mashaheeri

صورة غادة عبد الرازق المحذوفة: ندمت واعادت نشرها بطريقة معدلة

على ما يبدو أنّ الفنانة غادة عبد الرازق بدأت تفكّر جديًا بتجنّب إثارة الضجّة والتعليقات السلبية الصادرة عن متابعيها عبر حسابها الخاصّ على موقع "إنستقرام"... فكميّة الانتقادات عند نشر أيّ صورة جريئة لا تتوقف وكانت آخرها عندما شاركت عدّة لقطات منذ أيّام، ظهرت فيه بأقصر شورت لديها. فماذا حصل مؤخرًا؟

ولأنّها تحرص في الفترة الأخيرة على نشر عدّة صور وفيديوهات من إجازتها الصيفية حيث تستمتع بفترة راحة طويلة برفقة عائلتها... نشرت صورة جديدة بدورها ظهرت فيها وهي ممدّة تحت أشعة الشمس، بينما كان شعرها يغطّي نصف وجهها وابتسامتها الكبيرة لا تُفارق وجهها. كما وظهر في اللقطة العفويّة هذه، جزءًا من المايوه وهو ما لم يمرّ مرور الكرام أبدًا بالنسبة لمتابعيها عبر هذا الحساب، تمامًا مثل تلك التي طالبوها فيها بـ "التستر".

وبالطّبع لم تسلم غادة كما كلّ مرة، من الإهانات والعبارات اللاّذعة بحقّها، هي التي دائمًا ما تُطالب باحترامها سنّها كأم وجدّة، وباحترام مكانتها كنجمة وفنانة تمتلك شعبية واسعة في العالم العربية ولديها باع طويل في المجال الفنّي. إذ يعتبر البعض أنّها تزعزع صورتها أمام كلّ من أحبّها بمثل هذه التصرّفات.

وارتأت عبد الرازق التي حبست الأنفاس بفساتينها الملونة منذ مدة، بعد ذلك وبعدما قرأت آراء جمهورها بمنشورها هذا، أن تحذف الصّورة التي يبدو أنّها ندمت عليها والتي ننشرها لكم، وأعادت مشاركتها من جديد لكنّها قرّرت أن تعدّل عليها قبل أن تقدم على ذلك ولتُصبح بالتالي مناسبة للنشر وكما يرغب الجمهور، إذ قامت بقصّ الجزء الظاهر من المايوه، وشاهدنا وجهها فقط، وقد حازت على إعجاب أكثر من 40 ألف شخص حتّى الآن.

في سياق آخر، لا بدّ من التذكير بأنّ آخر أعمالها الفنية كانت مسلسل "ضد مجهول" الذي عُرض في موسم رمضان

قراءة المزيد ...