الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / mashaheeri

نانسي عجرم تزف خبر حملها بطفلها الثالث: صورة معبرة وملفتة أكدت الخبر

ظلّت إشاعات الحمل تُلاحق الفنّانة نانسي عجرم من فترة إلى أخرى منذ عدّة سنوات، وبعد ذلك يتبيّن أنّ هذا الخبر لم يكن سوى إشاعة رغم أنّها لم ترفض فكرة الإنجاب للمرّة الثالثة ولا مرّة، فيما كان هذا المشروع مؤجلاً بشكل أو بآخر. لكن على ما يبدو أنّ عجرم ارتأت مؤخرًا أن تُصبح أمًا من جديد وهذا ما أعلنت عنه عبر حسابها الشّخصي على موقع "إنستقرام".

واختارت نانسي التي فضح زوجها عادتها الطفولية أمام المتابعين، أن تزفّ خبر حملها وتؤكّده للجمهور من خلال ابنتيها ميلا وايلا، ونشرت صورة معبّرة وملفتة لهما وهما تحملان لافتات كُتب عليها التالي: "لدينا سرّ! سنُصبح شقيقتان كبيرتان"، بينما علّقت الفنانة اللبنانية على الصّورة قائلة: "تحققت أمنية ميلا وإيلا".

وفور مشاركة هذا المنشور، ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بهذا الخبر المُفاجئ، وأغرقها الرواد بآلاف التّعليقات التي باركوا لها من خلالها ونستعرض البعض منها: "ألف ألف ألف مبروووك يا عمري أنا"، "ياااي راح يصير عندنا عجرمي صغير جديد"، "الف مبروك سيده الرقه والجمال مع اميراتك الحلوات والبيبي القادم"، "مبررروك يا اطيب ماما ومبرووك لاحلى اخوات".

كذلك سارع بعض الزملاء ونجوم الوسط الفنّي بتهنئتها والمباركة لها ونذكر منهم: الممثلة ايتن عامر ، الإعلامي نيشان، المذيعة انابيلا هلال، والفنانة سيرين عبد النور ...

وكانت النجمة المعروفة التي شاهدناها بردّات فعل صادمة، قد أثارت الشكوك حول حقيقة حملها أثناء إحياء حفل غنائي في بلدها لبنان، ضمن مهرجانات أعياد بيروت، حيث أطلّت بفستان احمر طويل، لكن انتفاخ بطنها كان واضحًا. ويبدو أنّ صاحبة أغنية "اخاصمك اه"، كانت تُحاول إخفاء الموضوع

قراءة المزيد ...