الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / mashaheeri

نجمات في أسوأ اطلالات فنية لهن بالصور: اختيارات غريبة وازياء مزعجة للنظر

تحرص النّجمات والفنانات على الظهور بأبهى حلّة متى ما تمّت دعوتهنّ إلى مناسبة ما أو قمن بإحياء حفلة من حفلاتهنّ، كأيّ أنثى فُطرت على حبّ الجمال والأناقة واستراق الأنظار والأضواء من حولها. لكن لا شكّ أنّ العديد منهنّ قد أخفقن في المحافظة على تميّزهنّ فيما يخصّ الأناقة مرّات عديدة، وإن عُرفن بشياكتهنّ الدائمة وشهرتهنّ الكبيرة، فحصلن ولو لمرّة واحدة خلال مسيرتهنّ الفنية على لقب أسوأ إطلالة .

اقرأي أيضاً

فالفنانة اليسا التي من المعروف عنها أنّ عادةً ما تُبهر الجمهور بأزيائها الجميلة، فشلت ذات مرّة، لا بل أكثر من مرّة بأن تكون أنيقة، لكنّ الأفظع كانت تلك التي ارتدت فيها سروالاً فضفاضًا باللون الأسود، مع قميص شفاف من اللّون نفسه وبان منها بطنها بوضوح. نعم "ملكة الاحساس" حينها خانها إحساسها وذوقها وقتها ولا نعرف ما هو السّبب!

الأمر نفسه بالنسبة للفنانة مايا دياب ، النجمة التي تلقّب بأنها أيقونة من أيقونات الموضة والفاشين، ارتدت في إحدى المناسبات فستانًا أشبه بالـ "بيبي دول" ووضعت فوقه معطفًا طويلاً. لا داعي لذكر حجم الإنتقادات والسخرية التي طالت مايا عندما انتشرت صورها عبر السوشيل ميديا.

أمّا الفنانة نانسي عجرم التي تعتمد على الكلاسيكية في أغلب لوكاتها، خصّصت لإحدى حفلاتها منذ أشهر، إطلالة لم تكن بنفس درجة سوء إطلالات نظيراتها، لكنّها لم تكن الأجمل على الإطلاق... وارتدت نانسي حينها تنورة شفافة طويلة مع شورت أسود تحتها، فلم توفّق فيها بشكل عام.

أمّا الفنانة السورية سوزان نجم الدين، فبقيت حديث الروّاد لأيّام بعدما أطلّت في حفل "موريكس دور 2018" لهذا العام بفستان نال نصيبه هو الآخر من السّخرية والإستهزاء من قبل النّشطاء، لا سيّما

قراءة المزيد ...