الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / mashaheeri

نجم عربي يكسر القواعد وينشر صور له "من غير هدوم": هدفه اثارة البلبلة على الساحة؟

على ما يبدو أنّ بعض النّجوم بات عليهم التفكير مرتين قبل مشاركة أيّ منشور عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التّواصل الإجتاعمي، لا سيّما وأنّ أي صورة أو فيديو أو تدوينة لا تُعجب الجمهور، باتت تُفقده شعبيّة كبيرة بالإضافة إلى أنّها تعرّضه لهجوم وانتقادات هو بالغنى عنها، طبعًا إذا ما كان يرغب بعدم خسارة محبّته في قلوب جماهيره. لكنّ النجم العربي خالد ابو النجا من بين الفنانين الشباب الذين على ما يبد،و أنّه لا يعير لهذه الاعتبارات اهتمامًا كبيرًا ولا يتردّد في نشر ما يحلو له طالما أنّه مقتنعًا به ولو كان يتعارض مع قناعات الآخرين.

اقرأي أيضاً

وبين ليلة وضُحاها، أصبح الفنان المصري حديث السوشيل ميديا على نطاق واسع وتصدّر عناوين المواقع... بعدما كسر القواعد وقام بمشاركة مجموعة من الصّور الجريئة له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وظهر فيها "من غير هدوم" بالكامل.

هي جلسة تصويرية قرّر الممثل المعروف الخضوع لها منذ أيّام تحت عنوان "أنا الطبيعة"، والتُقطت بحذر وبطريقة ذكية كان فيها الاعتماد فقط على الظلّ والضوء من دون أن إظهار تفاصيل الجسد. لكنّ الروّاد والنّشطاء أبدوا اعتراضهم وغضبهم الشديد منها، معتبرين أنّه يطغى عليها الإيحاءات الجنسية بشكل واضح وكان من الأفضل عدم مشاركتها مع الجمهور لخصوصيّتها الكبيرة، وتعرّضوا له بوابل من الشتائم والإهانات، وتساءل البعض عمّا إذا كان هدفه هو إثارة البلبلة على الساحة والعودة إلى الأضواء من جديد لا أكثر.

أمّا الآراء الأخرى، فلم تتردّد بالدّفاع عن ابو النجا بشراسة مؤكّدين أنّ هذه الجلسة هي خطوة فنيّة تعبيرية بحت ولا يوجد فيها ما يخدش الحياء العام ولا تتضمّن أيّ ابتذال... وطالبته هذه الفئة بالإستمرار والتمسّك

قراءة المزيد ...