الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / mashaheeri

احمد السقا يعلن قرار اعتزاله الفن والجمهور مصدوم: ما حقيقة هذا الخبر؟

ضجّت مواقع التّواصل الإجتماعي بخبر اعتزال الفنّان احمد السقا للسّاحة الفنيّة، وذلك بعد مقابلة أجراها المخرج احمد خالد موسى ببرنامج "عين" على قناة "الحياة"... تحدّث فيها بنفسه عن هذا الموضوع، حيث كان وقع هذا الخبر صادمًا على مسامه جمهور نجم محبوب ويمتلك قاعدة شعبية كبيرة في مصر والعالم العربي. فماذا حصل مع نجم "الأكشين"؟

اقرأي أيضاً

وفي التّفاصيل، أكّد المخرج الشاب أنّ السقا مرّ بحالة اكتئاب لفترة دفعته إلى اتّخاذ قرار ترك مجال التمثيل للأبد، وعن أسباب هذه الحالة قال أنّه واجه بعض الأزمات الأسرية، عدا عن الإزعاج الشديد ممّن يعملون معه في هذا الوسط. لذلك ارتأى الفنان المصري إلى أنّ الحل الوحيد أمامه هو في الإبتعاد حيث اعتقد أنّه سيجد راحته في هذه الخطوة.

لكنّ موسى كان هو الآخر مصدومًا من هذا القرار، لذلك لم يتوان عن القيام بمحاولات عديدة لإقناعه بالتراجع عن اعتزاله وزاره أكثر من مرّة في منزله ووصلت عدد زياراته إلى 42 مرّة بشكل متواصل، حيث كان يُقنعه بتقديم فيلم "هروب اضطراري" حينها، والذي حقّق إيرادات كبيرة جدًا ونجاحًا منقطع النظير. وتابع موسى مؤكّدًا على أنّه طلب منه، أن يكون المخرج الذي يوقّع له آخر عمل سيقدّمه إذا ما كان مصرًا بالفعل على اعتزاله. لكنّ السقا الذي قصف جبهة مي عز الدين، وبعد سماعه لهذا الكلام، قام بالضّحك كردّة فعل وأبلغه بأنّه تخلّى عن هذا القرار بعد ذلك.

من ناحية ثانية، نشير إلى أنّه لا يُعرف إذا ما سيتمّ عرض فيلمه الجديد 3 "شهور" الذي يشترك ببطولته إلى جانب الفنانة منى زكي في موسم عيد الأضحى القادم الذي يشهد على منافسة شديدة بين أفلام عدّة، إذ تعرّض هذا العمل لمشاكل وأزمات في الفترة الأخيرة.كما وذكرت بعض التقارير،

قراءة المزيد ...