الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / mashaheeri

نجمات عبرن عن مشاعر الحب لأزواجهن في العلن: صور قبلات وعناق تحكي الكثير

احلام وزوجها من بن هؤلاء!

منها ما أعجب الجمهور وأخرى أحدثت ضجة!

لا تتردّد بعض نجماتنا بمشاركة الجمهور بلحظات وصور خاصّة مع الجمهور عبر مواقع التّواصل الإجتماعي، إذ يؤكّدن من خلالها على أنّ علاقتهنّ بأزواجهنّ تسير على ما يُرام، وأنّهن في حالة عشق وهيام، لذلك فهنّ بتفاخرن بعلاقتهنّ الوطيدة مع شركائهنّ، وربّما يرغبن إيصال رسالة لبعض الأشخاص والمواقع من مطلقي الإشاعات المغرضة، بعدم صحّة ما يُتداول عنهم، وأنّ علاقة كلّ واحدة فيهنّ مع زوجها لا تشوبها أيّ شائبة. وفي هذا المقال، سنستعرض معكم مجموعة من الصّور للعديد من الفنانات العربيات اللواتي عبّرن عن مشاعر الحبّ التي تعتريهنّ في العلن، من خلال القبلات والعناق وغيرها، وإن كان بعضها قد أثار ضجّة وانتقادات لاذعة.

اقرأي أيضاً

احلام تقيب زوجها مبارك الهاجري

فاجأت الفنانة احلام منذ فترة متابعيها بنشرها صورة ظهرت فيها مع زوجها مبارك الهاجري، وهي تقبّله بشغف، وحينها لم تمرّ هذه الصورة مرور الكرام لا سيّما بأنّها معروفة بالتزامها الكبير بالعادات والتقاليد الخاصّة بالمجمتع الخليجي، ولرّبما هذا ما دفع الكثيرون إلى انتقادها بشدّة عبر مواقع التواصل، لكنّها في المُقابل لم تكن مستغربة بالنسبة للبعض الآخر، خاصةً وأنّها دائمًا ما تتغزل أمام الجميع وتنتهز أيّ فرصة للتعبير عن حبّها له، ومن لا يعرف بأنّها تلقّبه بـ "الحب"؟

ريم البارودي بصورة رومانسية مع طليقها احمد سعد

مطبّات كثيرة مرّت بها علاقة الفنانة ريم البارودي بزوجها الفنّان احمد سعد، ونجحا بتخطّي أكثر من مشكلة بسبب علاقتهما التي كانت "متينة" كما تُظهره هذه الصورة، فكان يُعرف عنهما أنّهما يعيشان قصّة حب كبيرة، ويظهران في صور مماثلة. لكن للأسف لم يُكتب لهذه العلاقة النّجاح والإستمراريّة ومن المعروف أنّ سعد تزوّج من الفنانة سمية الخشاب فيما بعد.

كندة علوش وحب كبير لزوجها عمرو يوسف

دائمًا ما يتغزّل الجمهور بعلاقة الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش التي دائمًا ما أثارات اهتمامهم وفضولهم. ومثل العديد من نظيراتها وزميلاتها، أرادت علوش أن تخبر الكلّ بمدى حبّها وتعلّقها بزوجها وقبّلته أمام الجميع... وعلى عكس الصور الأخرى، حصد النجمان إعجاب الروّاد والنشطاء.

اصالة نصري تثير الجدل بهذه الصورة

وكان انتشار هذه اللقطة الجريئة للفنانة اصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، كفيلاً بإثارة البلبلة الواسعة عبر السوشيل ميديا حينها، حيث تناقلتها المواقع وانهالت عليها حينها التعليقات السلبية من كلّ حدب وصوب، معتبرين أنّهما تجاوزا الخطوط الحمراء بما قاما به أمام الكاميرات، مؤكّدين أنّ هذه اللحظات الحميمة يجب أن تبقى خاصّة.

ايتن عامر ولقطة عفوية مع زوجها

ولا تتوانى الفنانة ايتن عامر بدورها أيضًا عن نشر بعض الصّور مع زوجها والتي يكون عنوانها الحب ولا شيء سواه عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل مع كلّ فترة، حيث تُثبت من خلالها أنّ تعيش حياة زوجية مستقرّة وسعيدة بكل المقاييس.

مي سليم بصورة مع زوجها السابق وليد فواز

وكانت الفنانة مي سليم قد انضمّت إلى هذه اللائحة أيضًا عندما تزوّجت مؤخرًا من الممثل وليد فواز، ونشرا هذه الصورة المميزة التي التقطاها خلال قضاء شهر العسل في اليونان. ورغم أنّه يتّضح لنا من خلالها، أنّهما كان في غاية الإنسجام والتفاهم، إلاّ أنّ الجمهور فوجئ بخبر طلاقهما بعد مرور أقلّ من شهر على الزواج.

منى زكي تعانق احمد حلمي

ولا شكّ أننا إذا تحدّثنا عن العلاقة المميزة للأزواج المشاهير، لا بدّ من ذكر الفنانة منى زكي وزوجها احمد حلمي بالطّبع. وهذه الصور التي التُقطت لهما خلال إحدى المناسبات، هي الدليل الأكبر على نجاحهما في حياتها الزوجية كما في الفنيّة.

جنات في صورة مع زوجها من حفل زفافها

وانتشرت صورة الفنانة جنات من حفل زفافها وهي تعانق زوجها بحميمية ورومانسيّة طاغية، حيث دخلت القفص الذهبي منذ حوالي السنة. ويبدو أنّ علاقة حبّ كبيرة جمعت جنات بشريك حياتها كما يظهر من هذه

قراءة المزيد ...