الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / mashaheeri

عمرو دياب يتعرض للسخرية من نجم خليجي وهذه صورة خطيبته الاولى

لأنّ الأخبار التي تدور حول علاقة الفنّان عمرو دياب بالفنّانة دينا الشربيني ما زالت في أوجّها، وكثُرت في الأيّام القليلة الماضية عندما تسرّبت صورهما معًا بالإضافة إلى فيديو من حفله الأخير الذي أحياه في اليونان... على ما يبدو أنّ إصرارهما على عدم الردّ على الإشاعات والتساؤلات أو الحديث في ارتباطهما في وسائل الإعلام لم يستفزّ الجمهور فقط، بل بعض النّجوم أيضًا الذين لم يتوانوا عن انتقادهما في العلن.

اقرأي أيضاً

أولى هؤلاء كانت الإعلامية مي العيدان التي لن تدع هذا الموضوع أن يمرّ مرور الكرام من دون التّعليق عليه، وأشارت عبر حسابها على موقع "إنستقرام" إلى أنّهما قد تزوّجا، وهي نفس الأخبار التي انتشرت منذ أيّام مع بعض التّفاصيل الأخرى، وطابلتهما بدورها بالإعلان عن زواجهما بشكل رسمي، معتبرة أنّه حان الوقت لإسكات الجميع وإيقاف القيل والقيل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث كتبت: "عمرو دياب و دينا الشربيني... يبه فكونا أعلنوا إنكم متزوجين و خلّصونا بدل اللي يسوا و اللي ما يسوى يتكلم".

أمّا المدّون الكويتي الشاب يعقوب بوشهري، فاختار أن يعبّر عن رأيه بهذه العلاقة عبر حسابه الخاصّ على موقع "سناب شات"، لكن بطريقة أخرى. ولم يكن انتقاد وسخرية يعقوب للفنانين بسبب عدم إعلانهما لارتباطهما، بل بسبب ترك دياب لزوجته زينة عاشور أمّ أولاده من أجل الشربيني التي تدلّعه بلقب طفولي، متساءلاً عن الذي قامت به حتّى تعلّق بها دياب وتجعله يحبّها، معتبرًا أنّ دينا لا تتمتّع بالقدر الكافي من الجمال.

وقال بوشهري في المقطع التالي: "الحين عمرو دياب بعد هالعمر والعشرة ترك أم عياله وأخذ الجيكرة... ما قلت لكم الجيكرة حظها قايم..."

وفي سياق آخر، غاصت بعض المواقع بالجانب العاطفية للنجم المصري خصوصًا القديم منها، وقامت

قراءة المزيد ...