الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / موقع جولولي

ساني ليون تحتفل بمهرجان«راكشاندهان» مع عائلتها.. صور

  • 1/2
  • 2/2

بوليوود - فتحي خلاف

في 15 أغسطس، يتم الاحتفال بمهرجان “راكشا باندان”، وهو عيد من الاعياد الذي يحتفل به الهندوس لتقديس العلاقة الأخوية بين الأشقاء، أحد هؤلاء المحتفلين نجمة الاباحية السابقة وممثلة بوليوود ساني ليون.

حيث احتفلت ليون مع أطفالها الثلاثة، وقامت أيضًا بمشاركة صورها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram، ولا تظهر هذه الصور ساني ليون فحسب، بل أطفالها وزوجها، وممثل بوليوود رانفيجاي سينج.

كان كل الأطفال يرتدون ملابس وردية للاحتفالات، وقد شوهدت نيشا في فستان وردي بينما كان نوح واشر يرتديان قمصانًا وردية اللون على سروال ملون.

مؤخرا تصدرت ساني قائمة “مشاهير جوجل في الهند” ، مرة أخرى، متجاوزة رئيس الوزراء ناريندرا مودي ونجمي بوليوود سلمان خان وشاروخان في القائمة.

وفقًا لتحليلات Google Trends ، فإن معظم عمليات البحث المتعلقة بـ ساني Sunny تتعلق بمقاطع الفيديو التابعة لها، إلى جانب سلسلتها وسيرتها الذاتية Karenjit Kaur: The Untold Story Of Sunny Leone.

واكتسبت ليون شهرتها من خلال ظهورها في برنامج الواقع الشهير Bigg Boss، وبعدها انتقلت إلى تمثيل الأفلام الاباحية، كما شاركت ساني بجرأة في تصوير جلسات تصوير

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا