الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / موقع جولولي

كاريزما شاهيد كابور لا تقاوم.. هذه الصور هي الدليل

  • 1/2
  • 2/2

بوليوود - فتحي خلاف

في ظل النجاح الكبير الذي حققه الفيلم الهندي Kabir Singh في شباك التذاكر ، يعيش النجم شاهيد كابور Shahid Kapoor بين السحاب، حيث أشاد الجميع بتمثيله في قصة حب الحديثة والعصرية.

بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا في الفيلم في شباك التذاكر ، اختار “شاهيد” مرة أخرى أن يسلط الأضواء مجدداً عليه من خلال خضوعه لجلسة فوتوسيشن لمجلة GQ لعدد أغسطس 2019.

ظهر شاهيد كابور ، وهو يرتدي بدلة من جورجيو أرماني، وفي مقابلته مع GQ India ، يقول إنه شعر دائمًا بالعزلة بعض الشيء في الوسط الفني في بوليوود ، لكن الوقت يتغير الآن.

في نسخة أغسطس 2019 من جي كيو إنديا ، قال شاهيد كابور إنه يعتقد أن التنوع هو الطريق إلى النجاح في بوليوود، كما يعتقد الممثل أنه ليست الميزانية أو الأرباح هي التي تقرر أن الفيلم كبير أو صغير ، لكنه يقول إنها دائمًا الفكرة وراء صناعة الفيلم.

كابور ، الذي ظهر لأول مرة في بوليوود منذ 17 عامًا ، أخبر “جي كيو” أنه -مع فيلمه الجديد كبير سينغ الذي حقق ايرادات تتخطى 300 مليون روبية في جميع أنحاء العالم- يشعر وكأنه “وافد جديد” في صناعة السينما.

أوضح شاهيد 36 عامًا أن النجاح الهائل للفيلم قد وضعه في منطقة مجهولة، قال “أشعر نوعًا ما بأنني لا أنتمي إلى هنا ، وأشعر بأنني قادم جديد. أنا بحاجة إلى معرفة هذه الغرفة الجديدة ، وهذا النادي الجديد الذي دخلت إليه. على

قراءة المزيد ...