الارشيف / الفن / أخبار المشاهير / موقع جولولي

ابنة شاروخان تثير ضجة بظهورها على غلاف Vogue India.. صور

  • 1/2
  • 2/2

كتب - فتحي خلاف

في حفل جوائز فوغ للتجميل والأناقة الذي عقد الثلاثاء ، قامت ابنة شاروخان البالغة من العمر 18 عاما بإطلاق أول جلسة تصوير لها كفتاة غلاف، وذلك على أكبر المجلات الهندية Vogue India .
بدت سوهانا مذهلة وهي ترتدي زي بالوان متعددة وثغرة ثقة لا مثيل لها، ولا يمكن إنكارها خلال خضوعها لجلسة التصوير Photohoot الجديدة.
ولكن منذ كشف النقاب عن الغلاف، لا يستطيع مستخدمو الإنترنت التوقف عن الإشارة إلى وجود “محاباة الأقارب” و “الامتياز” الذي يملأ جنبات بوليوود في صناعة الأفلام.
بالنسبة إلى غير المطلعين ، لم تدق سوهانا باب بوليوود وصناعة الأفلام بعد ، ووصفت على الغلاف بأنها “طالبة ، تعشق المسرح ونجمة مستقبلية”.
ومنذ ذلك الوقت، فقدت وسائل الإعلام الاجتماعية هدوئها الجماعي. فقد شاركت بوميكا ، التي عرفت نفسها على أنها “ممثلة تلفزيونية ناضجة” ، كما عملت في ثلاث إعلانات رقمية وإعلان تلفزيوني واحد ، من بين مشاريع أخرى ، السبب الحقيقي وراء إزعاجها وزملائها المتعثرين مع ظهور سوهانا خان على غلاف المجلة الشهيرة لأول مرة.
في سلسلة من التغريدات ، شرحت كيف أن هناك عوامل أخرى غير الموهبة - من الممكن أن تصعد بالممثل.
من ناحيته قال شاروخان رداً على ما أثير: “آمل أن لا يتم أخذها على أنه استحقاق لأنها ابنة شاروخان ، لكني آمل أن ينظر إليها على أنها مسؤولية سوهانا الآن. وأعتقد أن هذا سيزيل بعض الاستحقاق الذي حصلت عليه لأنها أصبحت ابنتي”.
وأضاف: “لقد كنت موهوب لأكون في صحبة العديد من النساء الرائعات ، وآمل أن تتمكن ابنتي من الانضمام وأن تكون واحدة منهن في يوم

قراءة المزيد ...