الفن / فن ومشاهير / البوابة

هكذا علق النجوم على وفاة "طباخ الريس" طلعت زكريا (صور)

رحل الفنان المصري طلعت زكريا، مساء يوم أمس الثلاثاء، عن عمر يناهز 59 عامًا، بعد تعرضه لوعكة صحية، وفقا لما أعلنت نقابة المهن التمثيلية، ومن المنتظر أن يغادر جثمان الراحل من المستشفى، إلى مسجد العطارين بالإسكندرية، من أجل أداء صلاة الجنازة، قبل أن يوارى الثرى في مقابر الأسرة.

ونعى عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن "طباخ الريس" كما يحب أن يلقبه الجميع وذلك عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب الفنان أحمد السقا، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام" قائلاً : "‫مع السلامة اخويا وصاحبي ربنا يرحمك برحمتة طلعت زكريا"


فيما غرد الفنان محمود البزاوى، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلاً :" مع السلامة يا طلعت .. مع السلامة يا صاحب الروح الخفيفة .. مع السلامه يا طباخ الرئيس .. مع السلامة يا نصة .. مع السلامه يا اجدع و اخف صديق .. هاتوحشنا #طلعت_زكريا"


أما الفنان المصري أمير كرارة، كتب فى تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" :" ربنا يرحمك ويغفر لك حبيبي الغالي #طلعت_زكريا"

ونعت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها على انستجرام قائلة: "البقاء لله الفنان طلعت زكريا ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته"


كتبت الفنانة الأردنية فى تغريدة لها عبر صفحتها على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" :"الله يرحمك طلعت زكريا"

أمام الفنان صلاح عبد الله، أكد على تأثره بوفاة طلعت زكريا قائلاً فى تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" :" والله قلبي كان حاسس إن النهارده فيه حاجة صعبة هتحصل، إرتحت ياطلعت بس أنا تعبان قوي ياخويا ومش قادر أضحك زي ما إتفقنا، طلعت_زكريا_مات"

وقال الفنان المصري، محمد هنيدي، فى تغريدة على تيوتر :"مع السلامة ياصاحبي البقاء لله".

كتب الفنان مصطفى شعبان، عبر حسابه على تويتر :" وداعا طلعت ربنا يرحمك و يبدلك ما هو خير  #طلعت_زكريا"

وكان من بين الناعين الفنان محمد إمام، الذى كتب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان الكبير #طلعت_زكريا في

قراءة المزيد ...

قد تقرأ أيضا