3 أحداث فنية كانت حديث السوشيال ميديا خلال 24 ساعة - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أحداث فنية كانت حديث الشوسيال ميديا، خلال الـ24 ساعة الماضية، أهمها شائعة عودة الفنانة شمس البارودي للتمثيل مرة أخرى، وهو الأمر الذي نفاه زوجها الفنان حسن يوسف لـ"الوطن"، مؤكدا أنها شائعة تنتشر كل عام قبل رمضان.

وهو الأمر الذي أكدته أيضا الفنانة شمس البارودي التي قالت لـ "الوطن"، إنها لن تعود مرة أخرى رغم المغريات المادية التي تتلقاها.

الحدث الآخر هو ارتباط الفنان أحمد السعدني، بالفنانة ندى موسى، بعد أن قدما سويا مسلسل "شبر مية"، وهو الأمر الذي نفته ندى موسى، مؤكدة أنه مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة.

الحدث الثالث هو مسجد هيثم أحمد زكي، والذي قام ببنائه أصدقاء الفقيد صدقة على روحه، دون أن يخبروا أحدا بمكانه، خاصة الصحف والقنوات التلفزيونية، لأنهم يعتبرونه صدقة، وليس للتباهي.

وحرص عدد من الفنانين على الصلاة في المسجد، منهم محمد محمود عبدالعزيز، وناهد السباعي، وزينة، التي نشرت صورتها عبر "الانستجرام"، وكتبت "أول صلاة جمعة في مسجد هيثم أحمد زكي، ربنا يجعله في ميزان حسناته ويرحمه ويعفو عنه هو وأبويا وأمواتنا وأمواتكم جميعًا يا رب، ويرحمنا إذا صرنا إلى ما صاروا إليه، أرجوكم الدعاء وقراءة الفاتحة".

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

0 تعليق