إعلامية كويتية عن شيرين عبدالوهاب: "مغرورة.. وعقلها ميسواش بصلة" - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومًا حادًا على الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بسبب تصريحاتها المثيرة للجدل دائمًا، أثناء حفلاتها الغنائية، خلال برنامجها "كشف حساب"، الذي يُعرض على شاشة " سكوب" الكويتية.

وقالت العيدان: " شيرين عبدالوهاب مش راضية تتعلم، الله معطيتها موهبة أكبر من الاتحاد السوفيتي، وأعطاها ضيق عقل زي ما بيقول المصريين ( ميسواش بصلة)، كل ما تطلع حفلة تقول تصريحات مستفزة وتمشي، وبعدين ترجع وتقول أنا اتظلمت، وكمان هي فنانة مغرورة".

وأشارت إلى أن في إحدى المرات، طلب أحد جمهور شيرين عبدالوهاب غناء "مشربتش من نيلها"، فردت عليه " لا.. هيجيلي بالهاريسيا"، مستنكرة: "حسين فهمي طلع مرمطها بسبب التصريح ده، وقال إنها مش فاهمة، وعاوزه أقولها حاجة البلهارسيا تأتي عن طريق الجلد، وليس عند طريق الشرب".

وتابعت: "لو حسام حبيب مسبكيش الفترة الجاية يبقى أنا مش بفهم، إنت في ديل الفنانات من ناحية الشكل والجمال، أمال لو كنتي شكل سميرة سعيد أو ياسمين عبد العزيز، ده إنتي زي الفلبينيات بس استايل".

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

0 تعليق