الفن / الوطن

قبل ساعات من عرضه.. "Parasite" كامل العدد في "زاوية" - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

  • 1/2
  • 2/2

اكتمل عدد مشاهدي فيلم "Parasite"، قبل ساعات من عرضه، ضمن فعاليات بانوراما الفيلم الأوروبي، في سينما "زاوية" بوسط البلد، بعد بيع كافة التذاكر.

الفيلم حاصل على السعفة الذهبية في الدورة السابقة من مهرجان "كان" السينمائي، ومن المقرر أن يعاد الفيلم مرة أخرى، يوم الجمعة 15 نوفمبر في سينما الزمالك، وهو العرض الأخير للفيلم ضمن فعاليات البانوراما، التي تمتد حتى 16 نوفمبر الجاري.

ورشحت كوريا الجنوبية الفيلم الذي يحمل توقيع المخرج بونج جون هو، لجائزة أوسكار أفضل فيلم عالمي طويل، في النسخة الـ92 من حفل توزيع الجوائز، والتي من المقرر إقامتها في 9 فبراير 2020.

وتدور أحداث فيلم "Parasite" في إطار من الكوميديا السوداء، حول عائلة فقيرة مكونة من 4 أفراد، عاطلين عن العمل، يبذلون قصارى جهدهم لجمع أموال تساعدهم على البقاء في منزلهم المتواضع، ولكن عرضا ليس عاديًّا يدفعهم إلى الاحتيال عندما يزوِّر أحد أفراد العائلة، شهادة، ليتمكن من إعطاء دورس لغة إنجليزية لابن عائلة أرستقراطية ثرية، لتبدأ بعدها سلسلة من الأحداث التي لا يمكن السيطرة عليها.

 

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا