الفن / الوطن

وفاء عامر: وجدت مصحفا على قبر هيثم زكي.. "قريتله سورة يس" - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

نفت الفنانة وفاء عامر، ما أثير حول مغادرتها جنازة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، أمس، قبل وصول جثمانه إلى مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين.

وقالت وفاء لـ"الوطن": "اسألوا بوسي شلبي وإلهام شاهين وفيفي عبده وماجدة زكي، أنا معروف عني إني ست بـ 100 راجل، ولا أشارك في مناسبات الجنازة والعزاء بغرض الاستعراض وما إلى ذلك، وإنما لأني إنسانة بفهم في الواجب وبعمل أي حاجة علشان خاطر زملائي".

وأضافت: "وجدت مصحفاً بجانب صورة أحمد زكي أعلى المقبرة، حيث قرأت منه سورة يس على روح هيثم أثناء دفنه".

وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر 35 عاما.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا