الفن / الوطن

محمد إمام يجسد أسطورة الصاعقة إبراهيم الرفاعي في فيلم جديد - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

  • 1/2
  • 2/2

أعلن النجم محمد إمام تجسيده لشخصية بطل الجيش المصري إبراهيم الرفاعي في عمل سينمائي جديد.

ونشر إمام صورة جديدة له، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقًا عليها: "مشروع ظهر فجأة عن بطل مفاجأة، انتظروني إن شاء الله في فيلم عن أسطورة الجيش المصري إبراهيم الرفاعي".

وأوشك "إمام"، على الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد "لص بغداد"، والتي يشاركه بطولته كل من، أمينة خليل وياسمين رئيس وأحمد رزق، ومن إخراج أحمد خالد موسى، حيث من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وإبراهيم الرفاعي أحد أبرز عناصر القوات المسلحة إبان حرب أكتوبر لمجموعة 39 قتال صاعقة، واستشهد يوم 19 أكتوبر، حسبما ذكرت وزارة الدفاع في بيان سابق لها.

يُذكر أنَّ إبراهيم السيد محمد إبراهيم الرفاعي، قائد عسكري في الجيش المصري، كان قائدًا للمجموعة 39 قتال صاعقة خاصة، إبان حرب أكتوبر المجيدة، واستشهد يوم الجمعة 19 أكتوبر 1973، وهجريًا 23 رمضان 1393، بعد أنَّ ضرب المثل في الفداء والشجاعة في القتال، كما أنه كان من أوائل الملتحقين بسلاح الصاعقة المصرية، وحصل على المركز الأول بعد تخرجه من الكلية الحربية.

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا