الارشيف / الفن / الوطن

تحويل رواية الخيال العلمي "Metro 2033" إلى فيلم سينمائي في 2022 - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

اجتمعت شركة "TNT-Premier Studios" مع شركة "Central Partnership" الروسية، لإنتاج فيلم يستند إلى رواية الخيال العلمى "Metro 2033"، للكاتب ديمتري جلوكوفسكي، والتي تم تحويلها إلى لعبة فيديو فى 2010، وذلك وفقا لخبر نشره موقع "فارايتى".

تدور أحداث الرواية بعد انتهاء العالم فى عام 2002، داخل مترو موسكو، حيث يختبئ آخر ناجين بعد محرقة نووية عالمية. ومن المقرر أن يبدأ التصوير في العام المقبل، ليكون الفيلم جاهز للعرض الأول في الأول من يناير عام 2022، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن المخرج والممثلين.

وتحتفظ شركة "جازبروم ميديا" ​​بالحقوق الحصرية للفيلم، وقال فاليري فيدوروفيتش، أحد منتجي الفيلم، وفقا لتقرير "فارايتي": "لقد أصبح كتاب هذا المؤلف الروسي معروفًا في جميع أنحاء العالم، وهو جزء لا يتجزأ من الشفرة الثقافية لمحبي وهواة الخيال العلمي في جميع أنحاء العالم، بالنسبة لناهذا مشروع أحلام، وهو الفيلم الأكثر طموحا، نعتزم استثمار مبلغ غير مسبوق في إنتاج وترويج الفيلم في كل من روسيا وخارجها".ومن جانبه، قال الكاتب ديمتري جلوكوفسكى، "(مترو 2033) هي روايتي الأولى، لقد لعبت دورا مميزًا للغاية في حياتي، وعلى الرغم من الحصول على العديد من العروض لتحويلها إلى فيلم فقد رفضتها جميعًا لأكثر من 10 سنوات، لكني الآن قابلت أخيرًا فريقًا يمكنني تقديم الرواية معه، لقد اتضح أن طموحاتنا متشابهة في إنشاء مجموعة أفلام ذات مستوى عالمي".

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا