الارشيف / الفن / الوطن

بكري عن مبادرة شباب الإخوان: "بلاويكم كتير .. ولازم تاخدوا جزائكم" - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

استنكر الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، مبادرة شباب جماعة الإخوان الإرهابية التي تدعو للتصالح مع الدولة واعتزال العمل السياسي ودفع تعويضات تقدر بـ 5 ألاف دولار عن كل سجين، قائلا إن هذه المبادرة غير مقبولة، موضحا أن هناك انشقاقات في صفوفهم، وذلك خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار"، الذي يُعرض على شاشة "صدى البلد".

وأضاف "بكري"، أن مصر لا تُريد شيء من هذه الجماعة الإرهابية، ويجب أن يعاقبوا وينالوا جزائهم: "واحد كِفر بمصر يجب أن يعاقب، وسياسة التسامح لم تعد موجودة"، مؤكدًا أن شباب الإخوان في حالة صدمة من ممارسات قيادات الجماعة، التي صرفت أموالهم في شراء العقارات على أنفسهم وأبنائهم.

وأكد عضو مجلس النواب، أن كل شخص تعدى على الدولة لابد أن ينال عقابه المناسب: "بلاويهم كتيرة وعايزين يخرجوا، مرينا بمراحل كثيرة، وشوفنا ناس بتضحك علينا، وتعلن التوبة وترجع زي ما كانت".

وأوضح أن خطاب الجماعة الإرهابية الإعلامي لا يتوقف عن التشكيك في كل شئ على أرض مصر، موجهًا حديثة للشعب المصري :"أنتم مستهدفون في ذاكرتكم وعقولكم، والتاريخ والجغرافيا، والمفاهيم والقناعات، والدين والعقيدة والوطن، وأمامكم جيش مجيش لا هدف له إلا التشكيك في كل شئ".

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا