الارشيف / الفن / الوطن

الأكشن يتفوق.. "ولاد رزق" يتصدر إيرادات العيد بـ46 مليون جنيه - فن وثقافة - الوطن ضجة الاخباري

انتهى موسم عيد الأضحى السينمائي رسميا، بعد منافسة محتدمة بين الأفلام المشاركة الموسم الحالي الذي سيطرت عليه أفلام الأكشن والتشويق بشكل كبير أمام تواجد محدود للكوميديا، ونجحت الأفلام في تحقيق إيرادات كبيرة، خلال فترة العيد، التي بدأت ليلة الوقفة وحتى الجمعة الماضية، وفقا لتقارير الإيرادات التي أصدرتها شركة "دولار فيلم" للتوزيع.

تصدر فيلم "ولاد رزق 2" للمخرج طارق العريان إيرادات العيد، والتي وصلت إلى 46 مليون و300 ألف جنيه، ليصل إجمالي الإيرادات التى حققها الفيلم منذ طرحه في دور العرض السينمائى في 8 أغسطس الجارى، أي قبل العيد بيومين إلى 54 مليون جنيه، بينما جاء في المركز الثاني فيلم "الفيل الأزرق" للمخرج مروان حامد، محققا 25 مليون و200 ألف جنيه خلال فترة العيد، ولكن وصل إجمالي ما حققه الفيلم منذ طرحه في السينمات 25 يوليو الماضي إلى 77 مليون و500 ألف جنيه.

وفي المركز الثالث جاء فيلم "خيال مآتة" للمخرج خالد مرعى، محققا 22 مليون و600 ألف جنيه، على مدار 5 أيام فقط في فترة العيد، بسبب تأخر طرحه حتى نهاية أول أيام العيد، وحل في المركز الرابع "الكنز 2" للمخرج شريف عرفة بـ3 ملايين و200 ألف جنيه، بينما لم يحقق فيلم "أنت حبيبي وبس" سوى مليون و934 ألف جنيه. 

الاخبار ،وظائف ،عملات وسلع ،الفن ،جرائم بلاد برة، منوعات ،المرأة اسلاميات ،الحوادث ،تكنولوجيا، ثقافة ،صحة ،الرياضة ،أسواق المال

قد تقرأ أيضا