الارشيف / الفن / الوطن

الوطن | فن وثقافة | قبل انطلاق برنامج "سهرة 11".. 8 محطات في مشوار سمر يسري

تستعد الإعلامية سمر يسري، لخوض تجربة تليفزيونية جديدة، عبر قناة ON E، حيث تقدم برنامج سهرة 11، اعتبارًا من 23 أكتوبر الجاري، بمثابة يومين أسبوعيًا.

سهرة 11، هو البرنامج التاسع في مسيرة سمر الإعلامية تقريبًا، بينما يُعد البرنامج الثاني لها، عبر قناة "ON E"، حيث قدمت من قبل برنامج حواري جاد، يحمل اسم "أنا وأنا".

ترصد "الوطن"، في ذلك التقرير، أبرز محطات سمر يسري الإعلامية وهم كالتالي:

- "نغم"

قدمت سمر، برنامجًا ترفيهيًا بعنوان نغم، عبر قناة الراي الكويتية، بصحبة الفنان يحيى غنام، واستضافت من خلاله العديد من نجوم الفن، منهم شيرين، محمد حماقي، شمس، حماده هلال، راغب علامة، رولا سعد، يوري مرقدي، وهشام عباس، وكارول سماحة وحسام حبيب، وكان من إخراج إيهاب أبوزيد.

- "مين فينا"

التجربة الثانية لها، كانت من خلال برنامج من فينا، الذي عرض عبر التليفزيون المصري، وكانت فكرته قائمة على استضافة الفنان وطرح بعض الأسئلة عليه، لتحليل شخصيته، حيث استضافت في أول حلقة، الفنان أحمد السقا، وقالت: "نجم أول حلقة لازم يكون شجاع ولا يستعين بدوبلير".

واستضافت العديد من النجوم، في "مين فينا"، منهم حنان ترك، وعامر منيب، وميريام فارس، ومحمد حماقي، وفيفي عبده، والكابتن حسام حسن، ومحمد حميدة، وأحمد آدم، وشعبان عبدالرحيم، ومايا نصري، وهاني رمزي، وسمية الخشاب، وغادة عادل، وكان من إخراج إيهاب أبوزيد أيضًا.

- "ليلة طرب"

سمر شاركت الفنان يحيى غنام، مجددًا في البرنامج الفني، ليلة طرب، على قناة الراي الكويتية، حيث كان يستضيفان الفنانين ويناقشان معهم العديد من القضايا الفنية والأسئلة المحيطة بكل فنان، وكان الفنان بهاء سلطان ضيف أول حلقة.

ومن أبرز الفنانين التي استضافتهم في البرنامج، الفنان أحمد سعد، ومي كساب، ومي سليم، وخالد سليم، وأروى، وأحمد فهمي، ومحمود العسيلي، وعصام كاريكا.

- "ساعة مع حوا"

عام 2009، قدمت سمر بمشاركة الإعلامية رانيا السيد، برنامجًا عبر قناة الساعة الليبية، وكان مهمومًا بشؤون المرأة الليبية والعربية وأحدث ضجة كبيرة من ناحية الجرأة في طرح الموضوعات آنذاك، وهو كان من إخراج سامح سند.

- "سمر والرجال"

في رمضان 2012، قدمت سمر، برنامج سمر والرجال، عبر قناة القاهرة والناس، وهو برنامج حواري، استضافت من خلاله العديد من نجوم الفن والإعلام للحديث عن تجاربهم في الحياة، وحاورتهم حول دور المرأة في حياتهم، ومن أبرز الضيوف، عزت أبوعوف، وشريف مدكور، وأمير كرارة، وعمرو يوسف، وحسن الرداد وعمرو سعد.

- "ليلة سمر"

دون خطوط حمراء، قدمت سمر يسري، برنامج ليلة سمر، حيث ناقشت فيه أهم القضايا والأحداث المثيرة للجدل، التي تشغل الناس والرأي العام في مصر، حيث استضافت العديد من نجوم الفن والرياضة والسياسة والمجتمع حول مائدة واحدة، حيث يغلب على الحوار، الطابع الكوميدي والترفيهي.

ومن أبرز ضيوف البرنامج، سمير غانم، وصافيناز، ومجدي عبدالغني، وسعد الصغير، وعلا غانم، ويوري مرقدي، وعزيز الشافعي، وسالي خليل، ومحمد النني.

 

- "ليلة بيضا"

انتقلت سمر إلى قناة النهار، في رمضان عام 2014، حيث قدمت برنامج "ليلة بيضا.. حمرا.. سودا"، حيث كانت تحاور الفنانين والإعلاميين لاستكشاف حياتهم الشخصية، ومواجهتهم بتصريحاتهم المتناقضة، من أبرز ضيوفها أحمد حسام ميدو، وهيفاء وهبي، ورانيا فريد شوقي، وتامر أمين، وباسم سمرة.

- "أنا وأنا"

قدمت سمر برنامجًا عبر قناة "ON E"، بعنوان "أنا وأنا"، وهو من نوعية الـ"هارد توك شو"، حيث يجري استضافة شخصية من المشاهير، سواء في مجال الفن أو الإعلام أو الرياضة، والأسئلة تكون بعضها له علاقة بمهنة الضيف وأيضًا حياته الشخصية.

ومن أبرز الضيوف سمية الخشاب، وحورية فرغلي، وبشرى، ونجلاء بدر، وريهام سعيد، ورانيا يوسف، وأكرم حسني، وشيرين رضا وأحمد الفيشاوي.

 

قد تقرأ أيضا