الارشيف / الفن / الفجر

حمدي نوح مدرب محمد صلاح في الناشئين: هذه أسباب تفوق نجم ليفربول

قال الكابتن حمدي نوح، مدرب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في ناشئي نادي المقاولون العرب، إنه كان قادمًا في تلك الفترة من تدريب نادي إماراتي، ليتولى مسؤولية تدريب ناشئي المقاولون، حيث كان "صلاح"، وقتها يبلغ 14 عامًا.

وأشار نوح، خلال حلوله ضيفًا على برنامج "هذا الصباح"، عبر شاشة extra news، صباح اليوم الثلاثاء، مع الإعلامية أسماء مصطفى، أن صلاح، كان مُقيمًا في النادي خلال تلك الفترة، منوهًا عن أنه لاحظ بعد مقابلته للاعب أنه يتمتع بسرعة عالية جدًا، بالإضافة إلى قوة قدمه اليسرى.

تابع "نوح"، أنه كان يحاول التركيز على استكمال ما ينقص اللاعبين، منوهًا عن أن صلاح، كان ينقصه استخدام قدمه اليمنى بشكل جيد، مشيرًا إلى أنه خرج 7 لاعبين من الناشئين من بينهم محمد صلاح، ومحمد النني.

أضّاف نوح، أن التدريب الفردي أساس الاحتراف، وأسباب تفوق صلاح أنه كان مقيمًا بالنادي، ويقوم بالتدريب خلال فترتي الصباح وبعد الظهر، مضيفًا أن صلاح، شخص يتمتع بالأخلاق بالإضافة إلى أنه: "متربي كويس، مطيع، بيسمع الكلام".

تابع أنه تعامل مع اللاعب بحب، منوهًا أن المدرب لابد أن يوضح للاعبين الناشئين أن كرة القدم هي مستقبله، التي سوف يسعد من خلالها أهله وبلده.

ولفت "نوح"، إلى أنه لم يتحدث عن تلك الفترة التي عايش فيها "صلاح"، إلى أن تحدث اللاعب عنه، واصفًا إياه بأنه أبوه، لافتًا إلى أن أول حديث له عن علاقته بمحمد صلاح كان خلال تقرير مع CNN.

أردف أن "صلاح"

تابع الخبر في المصدر ..