الارشيف / الفن / سيدتى

رغم عدم تعاقدها.. وفاء عامر تكشف لـ"وشوشة" تفاصيل الدور المعروض عليها بـ"حب عمري"

تنتهي الفنانة وفاء عامر، من إجازتها الصيفية منتصف شهر سبتمبر لتتفرغ من بعدها للتحضيرات الأولية للبدء في أعمالها الفنية القادمة.

وقالت "عامر" في تصريح خاص لـ"وشوشة": "لم أتعاقد حتى الآن على حب عمري، لكنني مازلت في مرحلة قراءة وإتفاق، ولم أوافق على عمل حتى الآن، فهناك أكثر من عمل درامي أقوم بقرآتهم وبعضهم لديهم منتج والبعض الآخر بلا منتج، لكن "حب عمري" له شركة إنتاج متبنية العمل، لكنني لم أتعاقد معهم رسميا، وأتمنى من الله أن يختار لي الخير".

وأضافت: "بالفعل قرأت الدور المعروض على، وأعجبني بشدة ففداء الشندويلي قام فيه بحبكة درامية غير متوقعة وجميلة، وأتمنى أن أقدمه لكنني أريده أن يظهر بنفس ما أريد أن أقدمه، وبنفس الصورة التي يريد المؤلف والمخرجة أن يظهر بها، لأن كل منا في العمل الفني لديه طموح في تقديم مادة محترمة، والشخصية التي من المفترض أن قدمها شخصية مختلفة، فهى سيدة أعمال شيك وتمر بمجموعة من المتغيرات السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وتحدث لها بعض التضحيات، وتتشابك الدراما في جميع المستويات.

جدير بالذكر أن "حب عمري" تأليف فداء الشندويلي، إخراج منال الصيفي، وهو مسلسل ينتمي لنوعية الـ60 حلقة، ومن المقرر البدء في تصويره أكتوبر المقبل وترشيح باقي الأبطال.