الارشيف / الفن / سيدتى

شيرين رضا: "تراب الماس" لا يجعل أي فنان يتردد عليه

أعربت الفنانة شيرين رضا، عن مدى سعادتها بالمشاركة في فيلم "تراب الماس"، والذي يُعرض حاليًا بجميع دور العرض السينمائي، وكشفت عن العوامل التي جذبتها للمشاركة في الفيلم.

وقالت "شيرين"، في تصريح خاص لـ"وشوشة": "أنا سعيدة بالمشاركة في فيلم تراب الماس، ويرجع مشاركتي في العمل إلى عدة أسباب، أهمهم أن الرواية كانت الأكثر مبيعًا، بالإضافة إلى السيناريو الرائع، فعندما قرأته تحمست للشخصية ولا أتردد لحظة للمشاركة فيه، وأيضًا فريق العمل بأكمله، وخاصةً المخرج مروان حامد فهو مخرج متميز للغاية".

وأضافت أن ردود الأفعال على فيلميها "تراب الماس" و"الكويسين" أرضتها كثيرًا، مؤكدة أن جميع ردود الأفعال إيجابية، وتُجسد شيرين ضمن أحداث العمل شخصية تدعى بشرى وهي سيدة مجتمع تعمل في الأعمال الخيرية ولكن رغم ذلك لها جانب سئ وهو الإتجار بالبشر.

الجدير بالذكر أن فيلم "تراب الماس" تدور أحداثه حول طه الذي يعيش حياة باهتة رتيبة، حيث يعمل كمندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية، ويتمكن طه بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها في المنزل الذي يعيش طه بصحبة أبيه القعيد، وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالمٍ جديد قوامه الجريمة والفساد.

يُذكر أن فيلم "تراب الماس" من بطولة: آسر ياسين، منة شلبي، ماجد الكدواني، عزت العلايلي، إياد نصار، محمد ممدوح، شيرين رضا، صابرين، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.