الارشيف / الفن / سيدتى

في عيد ميلادها.. 6 أسرار بحياة ريهام عبد الغفور

تحفل اليوم الفنانة ريهام عبد الغفور، بمولدها حيث أنها ولدت في ٦ سبتمبر عام 1978، وتنتمي إلى عائلة فنية، فوالدها الفنان أشرف عبد الغفور.

كانت إنطلاقة "عبد الغفور"، الفنية من خلال فيلم "صاحب صاحبة" مع النجم محمد هنيدي وأشرف عبد الباقي، حيث أثبتت حضورها القوي وبراعتها في الأداء في هذا الفيلم.

"وشوشة"، يرصد في التقرير التالي أهم الجوانب في حياة ريهام عبد الغفور...

١- أشتهرت خلال مسيرتها الفنية بتقديم الأدوار الطيبة والبريئة والرومانسية، وقد ساعدها على ذلك تمتعها بملامح هادئة وناعمة.

٢- لا تحب كثيرًا مواقع التواصل الاجتماعي، وتكتفي فقط بين فترات متابعة جمهورها بنشر صورها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

٣-  لم تقف تجارب "ريهام" على التمثيل فقط، فخاضت تجربة التقديم التليفزيوني لأول مرة من خلال برنامج "ريهام على النار" الذي كان يُذاع على شبكة قنوات الحياة.

٤- حرصت خلال السنوات الأخيرة على التمرد على الأداء النمطي الذي أعتادت عليه في بعض أعمالها، مثل الفتاة الرومانسية والطيبة، وقامت بإختيار أدوار جريئة وتراجيدية، كدورها في مسلسل "حارة اليهود"، ومسلسل "لا تُطفئ الشمس"، و مسلسل "الرحلة"، ومؤخرًا في فيلم "سوق الجمعة".

٥-  تمردت أيضًا في الفترة الأخيرة على شكلها، وتخلت عن شعرها الطويل، بعدما شعرت بكآبة، بعد دورها في مسلسل "لا تُطفئ الشمس"، حيث قررت أن تتحرر من الشخصية من خلال قص شعرها.

٦- ترفض كلمة توريث النجومية، التي يطلقها البعض على أبناء الفنانين، قائلة أن والدها لم يساعدها، بل كان يعترض على دخولها الفن أثناء دراستها.